الخميس 19 يناير 2017 م - ٢٠ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / مناقشة خطة عمل نادي رواد الأعمال بالغرفة وكيفية تفعيله
مناقشة خطة عمل نادي رواد الأعمال بالغرفة وكيفية تفعيله

مناقشة خطة عمل نادي رواد الأعمال بالغرفة وكيفية تفعيله

مسقط ـ (الوطن):
اجتمعت امس اللجنة المشكلة لإعداد خطة عمل نادي رواد الأعمال المنبثقة من لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بغرفة تجارة وصناعة عمان برئاسة الشيخ محمد بن أفلح الرواحي ووفد من منظمة العمل الدولية بمشاركة مجموعة من أصحاب وصاحبات الأعمال وذلك لمناقشة خطة عمل النادي وكيفية تفعيله لما يخدم أصحاب وصاحبات الأعمال ويفتح باب التحاور الإيجابي البناء خدمة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
ويهدف النادي إلى جمع رواد الأعمال تحت سقف واحد لتبادل الآراء والأفكار حول قضايا الساعة المتعلقة بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وهمومهم وآمالهم والعمل يدا بيد للصعود بالمؤسسات ورواد الأعمال، والاستماع إلى آراء رواد الأعمال المحليين، والعمل على جلب الخبرات المحلية والدولية والاستفادة منها وذلك عن طريق معرفة الدورات التدريبة التي يحتاجها رائد الأعمال والاستفادة من الخدمات التي تقدمها غرفة تجارة وصناعة عمان لهذا النادي.
كما يهدف إلى تقديم الدعم والتوجيه والمساعدة في إرشاد رواد الأعمال والقيادات الشابة بالشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. كما يفتح النادي منبراً يستطيع رواد الأعمال الاجتماع فيه مع أقرانهم وغيرهم من القيادات الشابة والصاعدة، وذلك لمناقشة القضايا الراهنة والناشئة، وإقامة علاقات تجارية جديدة، والحصول على مشورة الخبراء المنتسبين للنادي والذي لهم الباع الطويل في ريادة الأعمال.

إلى الأعلى