الأربعاء 27 سبتمبر 2017 م - ٦ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / هيونداي بالسلطنة تختار علي الحبسي سفيرا لعلامتها التجارية
هيونداي بالسلطنة تختار علي الحبسي سفيرا لعلامتها التجارية

هيونداي بالسلطنة تختار علي الحبسي سفيرا لعلامتها التجارية

سعد بهوان:
سعداء في أن يكون الحبسي سفيرا للعلامة التجارية لشركة هيونداي بالسلطنة

أعلنت مؤخرا مجموعة المؤسسة التجارية العمانية الموزع الحصري الوحيد لسيارات هيونداي موتورز في السلطنة عن التعاقد مع نجم كرة القدم الأكثر شعبية في السلطنة علي الحبسي سفيرا لعلامة هيونداي في السلطنة. وتم هذا الإعلان بحضور الشيخ سعد بن سهيل بهوان رئيس مجلس إدارة مجموعة المؤسسة التجارية العمانية ، وتوم لي – نائب الرئيس والمدير الإقليمي لأفريقيا والشرق الأوسط – شركة هيونداي موتور ، وأجاي شوبرا ، الرئيس التنفيذي لمجموعة المؤسسة التجارية العمانية والمسؤولين من هيونداي موتور و مشجعي هيونداي .
هيونداي – عمان (المؤسسة التجارية العمانية) تخطط للقيام بسلسلة من المبادرات التسويقية والعروض الترويجية لجعل العلامة التجارية أقرب إلى مشجعيها. وتعيين علي الحبسي سفيرا للعلامة التجارية ، سوف يلعب دورا رئيسيا في المساعدة على بناء علاقة قوية بين شركة هيونداي و مشجعيها في السلطنة. هذا يأتي ضمن الشراكة بين هيونداي موتورز وكرة القدم، حيث أن هيونداي موتورز تعتبر شريكا رسميا في كأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل . كما أن هيونداي تدعم هذا الحدث بطريقة كبيرة من خلال تقديم أسطول النقل ، ومختلف الحملات التسويقية الحصرية ، والعديد من الأنشطة الأرضية ، والحملات الإعلانية المكثفة بواسطة وسائل الإعلام العالمية .
وقال الشيخ سعد بن سهيل بهوان رئيس مجلس إدارة مجموعة المؤسسة التجارية العمانية ” نحن في المؤسسة التجارية العمانية سعداء للغاية أن يكون علي الحبسي سفيرا للعلامة التجارية لشركة هيونداي في السلطنة. أنا متأكد من أن هذا سيكون مفيدا و سيساعد هيونداي على الرسوخ في عقول الشباب ” .
هيونداي فخورة بارتباطها مع الفيفا منذ عام 1999، وتعد بمثابة المورد الرسمي للسيارات لجميع فعاليات الفيفا في جميع أنحاء العالم. وتعمل كشريك رسمي للفيفا ، و شركة هيونداي مددت اتفاقية الرعاية الإستراتيجية حتى كأس العالم 2022 ، وترى هيونداي أن كرة القدم كعنصر أساسي ضمن استراتيجيتها لربط عملائها على الصعيد العالمي – وخاصة الشباب.
وقال توم لي – نائب الرئيس ، والمدير الإقليمي لأفريقيا والشرق الأوسط هيونداي موتور “كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية في السلطنة وكأس العالم لكرة القدم سوف يولد إثارة كبرى في جميع أنحاء البلاد . علي الحبسي أصبح سفيرا للعلامة التجارية الرسمية لشركة هيونداي في السلطنة لن تكون مجرد خطوة إيجابية كبيرة لصورة العلامة التجارية ولكنها ستعمل على زيادة الوعي في جميع أنحاء البلاد “.
وأضاف أجاي شوبرا الرئيس التنفيذي لمجموعة المؤسسة التجارية العمانية ” يكاد يكون من المستحيل أن نتحدث عن كرة القدم في السلطنة دون ذكر علي الحبسي ، الذي مثل السلطنة في أكثر من 100 مباراة دولية ، وكان رائعا تماما مثل هيونداي ! نحن سعداء للغاية أن نعلن أن علي الحبسي لاعب كرة القدم في السلطنة الذي اكتسب سمعة دولية سفيرا للعلامة التجارية.
وكانت هيونداي كعلامة تجارية عملت على قدم وساق مر السنين. حيث نمت علامة ‘ هيونداي ‘ التجارية سواء من حيث الحجم وكذلك صورة العلامة التجارية . ونمت هيونداي لتكون في المرتبة رقم 43 وفقا لتصنيف انتربراند في 2013 لأفضل 100 علامة تجارية عالمية . العاطفة في هيونداي لصنع السيارات هي نفس العاطفة التي تولد حب كرة القدم بين المشجعين في جميع أنحاء العالم . لقد كانت هذه القوة الدافعة الرئيسية وراء نجاح العلامة التجارية . وقد ساهمت في رعاية نجاح كرة القدم على المستوى الدولي إلى حد كبير في زيادة الوعي بالعلامة التجارية والصورة الخاصة بشركة هيونداي موتورز من خلال التحسن المستمر .

هيونداي لم تحقق فقط إسهاما كبيرا في تحسين الخيارات بالنسبة لزبائن السيارات فحسب بل تواصل حصد الجوائز عالميا وتقديم العروض الرائدة في صناعتها. مع توليفة من التصاميم الحديثة ، الاسلوب الجريء ، وتقديم مميزات الراحة ، و تكنولوجيا السلامة المتطورة التي توفر أعلى مستويات السلامة التي تلبي اللوائح الصارمة لمختلف البلدان في جميع أنحاء العالم.
وقد ذهبت صورة علامة هيونداي بعيدا لترتفع بشكل كبير مع الأخذ في الاعتبار سيارات جينسيس وسينتينيال في قطاع السيارات الفاخرة – مع مواصلة هذه السيارات الفوز بالعديد من الجوائز في جميع أنحاء العالم تقديرا للجهودة المبذولة من أجل الارتقاء بالتصميم والجودة و الاعتمادية و الأداء.
وقال علي الحبسي – ” إنه فخر لي أن أمثل هيونداي إنها حقا علامة ديناميكية ، وأكثر تنوعا و سريعة النمو على المستوى العالمي . فإني أحب العمل بشكل وثيق مع شركة هيونداي عمان لإسعاد جميع مشجعي كرة القدم في البلاد ويسعدني على نحو مضاعف أن نترافق مع هيونداي للاسهام في تطوير كرة القدم رياضتي التي اعشقها “.
تقدم هيونداي القيمة والخبرات الجديدة للعملاء اليوم من خلال ‘ الاصالة والمعاصرة’ في اتجاه علامتها التجارية ، التي تعتبر فريدة من نوعها و تتجاوز ما يتوقعه العملاء من خلال الجمع بين الأداء الاستثنائي مع السعر المعقول والأناقة العاطفية أيضا .
وقد أدى زيادة تركيز هيونداي على تعزيز تجربة العملاء في الشراء إلى تحسين ترتيبها في الصناعة وفقا لدراسة مؤشر رضا المبيعات في الولايات المتحدة من قبل جي دي باور لعام 2013 الذي أعلن مؤخرا . حيث جاءت هيونداي في المركز الخامس كأفضل علامة تجارية في السوق ، وتحركت صعودا ست نقاط منذ دراسة عام 2012.
ولدى هيونداي القدرة على فهم رغبات الناس و الاستجابة بسرعة للاحتياجات المتغيرة لعملائها من خلال تقديم منتجاتها ذات التصميم المستقبلي العالمي و التكنولوجيا المتطورة التي تلامس قلوب الملايين من العملاء في جميع أنحاء العالم و تتحرك بسرعة لكي تصبح العلامة التجارية الأكثر عشقا. في جميع أنحاء العالم .
هايونداي لديها حضور قوي في فئة سيارات الركاب في السلطنة مع مجموعة واسعة من سيارات السيدان والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في كافة الحالات المتغيرات المختلفة. كافة سيارة هايونداي تأتيكم بالعديد من المميزات التي تبقي كقيمة مضافة مما يبقيها في صدارة المنافسة مما يجعل من المستحيل تجاهلها.

وتضم تشكيلة هايونداي من سيارات السيدان في السلطنة كلا من ، أكسنت ، إلنتر ، سوناتا ، أزيرا ، جينسيس وسنتينيال بالاضافة الى i10, i20, i30 هذه التشكيلة من ‘i’ المتطورة من هايونداي قد لقيت اقبالا منقطع النظير من الزبائن على مستوى العالم .
كما تضم تشكيلة هايونداي الرياضية كلا من – توسان ، سانتا في و فيراكروز والتي تقدم الكثير من المزايا حقا.
وتعتبر مجموعة المؤسسة التجارية العمانية الموزع الحصري لسيارات هايونداي بالسلطنة . وتمتلك شبكة معارض من مراكز الخدمة في كافة أنحاء السلطنة . وتضمن المؤسسة التجارية لزبائن هايونداي توفير تشكيلة عريضة من الخدمات المتميزة لما بعد البيع .

إلى الأعلى