الأحد 22 أكتوبر 2017 م - ٢ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / «مسقط سيتي سنتر» و«القرم سيتي سنتر» يستضيفان أساطير الدوري الإسباني
«مسقط سيتي سنتر» و«القرم سيتي سنتر» يستضيفان أساطير الدوري الإسباني

«مسقط سيتي سنتر» و«القرم سيتي سنتر» يستضيفان أساطير الدوري الإسباني

من المقرر أن يقوم نجوم برشلونة وريـال مدريد السابقين بزيارة غير مسبوقة إلى السلطنة وستتاح الفرصة للجمهور من عشاق الفريقين للالتقاء بلاعبيهم المفضلين في كل من «مسقط سيتي سنتر» و«القرم سيتي سنتر». وعند الساعة 4:00 من مساء اليوم سيقوم صاحب السمو السيد ملك بن شهاب بن طارق آل سعيد وصاحب السمو السيد محمد بن سالم آل سعيد بتدشين المراسم الرسمية للترحيب بنجوم قُطْبَي الكرة الإسبانية قبيل مواجهتهما المقررة في اليوم التالي. ويستضيف «مسقط سيتي سنتر» أساطير ريـال مدريد، ومنهم فيرناندو ريز هييرو، وراؤول جونزاليس، وفابيو كانافارو، وخوسيه إيمليو امافيسكا، وفرانسيسكو بافون باراهونا؛ فيما يستضيف «القرم سيتي سنتر» أساطير برشلونة من أمثال لودوفيتش جيولي، وفرانشيسكو كوكو، وميجال أنخيل نادال هومار، وديكو، وغيرهم.
وبهذه المناسبة، قال حسام المنذري، مدير أول لدى «مسقط سيتي سنتر»: “يشرفنا في مسقط سيتي سنتر إبرام هذه الشراكة مع وزارة السياحة ووزارة الشؤون الرياضية لاستضافة أساطير اثنين من أشهر الأندية العالمية في كرة القدم هنا في مسقط. الرياضة تقرّب بين الشعوب على اختلاف ثقافاتهم، ويسرنا أن يجمع مسقط سيتي سنتر أساطير ريـال مدريد بمشجعيهم في عُمان”.
من جانبها، قالت وطفاء حميد الحارثي، مدير أول لدى «القرم سيتي سنتر»:”كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية في البلدان العربية، ومنها السلطنة ويسر القرم سيتي سنتر أن يرحّب بأساطير برشلونة الذين سيخطفون أنظار الكبار والصغار، وبهذه المناسبة، نشكر وزارتي السياحة والشؤون الرياضية على دعمهما لهذه الفعالية التي هي حتماً من بين أهم الأحداث الرياضية العُمانية لهذا العام”.
وحث منظمو الفعالية عشاق كرة القدم على الحضور مبكراً اليوم إن كانوا يرغبون بالتقاط صور تذكارية عن قرب مع أساطير ريـال مدريد في «مسقط سيتي سنتر» وأساطير برشلونة في «القرم سيتي سنتر». وستتم هذه الفعالية على نحو متزامن في «مسقط سيتي سنتر» و«القرم سيتي سنتر» من الساعة الرابعة إلى الساعة السادسة مساء. وستبدأ فقرة الأسئلة والأجوبة والتقاط الصور التذكارية عند الساعة 4:30.
وخلال الفترة بين 13-18مارس ستتواصل إثارة كرة القدم في «مسقط سيتي سنتر» و«القرم سيتي سنتر»، حيث يستضيف الأول معرض صور لأجمل لقطات نجوم ريـال مدريد، فيما يستضيف الثاني معرضاً مماثلاً
لــ برشلونة.
كذلك نظم كل من «مسقط سيتي سنتر» و«القرم سيتي سنتر» مسابقة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تتيح للمشتركين فرصة الفوز بـ 10 تذاكر من الدرجة الأولى لحضور مباراة الأساطير المقررة يوم غد على ملعب «مجمع السلطان قابوس الرياضي» ببوشر، بالإضافة إلى فرصة أخذ صور مع اللاعبين.
وتؤكد هذه الفعالية عُمق العلاقات والتعاون بين السلطنة ومملكة إسبانيا، وكذلك التعاون بين وزارة الشؤون الرياضية ووزارة السياحة ومراكز «سيتي سنتر» في السلطنة.

نجوم ريال مدريد وبرشلونة في ضيافة عمانتل اليوم

الحراصي :عمانتل شريك دائم لأهم الأحداث الرياضية في السلطنة

تستضيف عمانتل اليوم الشركة بمبناها الرئيسي نجوم ناديي ريال مدريد وبرشلونة المشاركين في كأس عمان للأساطير وذلك ضمن رعاية عمانتل وشراكتها الاستراتيجية في تنظيم هذا الحدث الرياضي البارز على مستوى السلطنة في زيارة حصرية لها يتخللها مؤتمر صحفي بحضور نخبة من الإعلاميين المحليين والدوليين.
وتعليقا على ذلك قال حمدان بن موسى الحراصي مدير عام وحدة شؤون الشركة بعمانتل “نحن سعيدون شراكتنا ورعايتنا الاستراتيجية لكأس الأساطير الذي يجمع النجوم القدامى لفريقي ريال مدريد وبرشلونة لتقديم الكلاسيكو وذلك من منطلق حرصنا ودعمنا المستمر لأهم الأنشطة الرياضية التي تقام على أرض السلطنة ،حيث تعد مباراة الأساطير التي تجمع نجوم ريال مدريد وبرشلونة على أرض السلطنة ولأول مرة من الأحداث المهمة التي تلعب دوراً مهماً في تنشيط السياحة وتسويق هوية السلطنة، وعلى هامش رعايتنا للمباراة نستضيف اليوم ضيوفنا من نجوم الناديين والاعلاميين الدوليين المرافقين معهم في مبنى الشركة والتعبير عن ترحيبنا لهم بطريقتنا الخاصة.”
ويضيف الحراصي:” كون هذه الزيارة تعتبر تاريخية بالنسبة لنا فقد تم تجهيز المبنى بطريقة تعكس الطابع الرياضي لتتيح فرصة أكبر لموظفينا وضيوفنا اللاعبين من قضاء أوقات ممتعة بين أرجاء المبنى، والاستمتاع بالتقاط الصور التذكارية مع نجوم الناديين، وسوف يعقد ضمن الزيارة المؤتمر الصحفي الرسمي للفريقين للحديث عن المباراة ومشاركتهم فيها.”
و أكد الحراصي استعداد وجاهزية عمانتل للمباراة – الحدث الأضخم – لتقديم الدعم اللازم لإنجاحه، حيث توفر الشركة خدمة الانترنت اللاسلكي wifi مجانا في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بما يتيح لجميع الجماهير فرصة اكبر للتواصل مع من يحبون من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة وإضفاء متعة اكثر أثناء مشاهدة المباراة ومتابعة قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بعمانتل عبر حساب عمانتل على تويتر @omantel أو الانستجرام وكذلك الفيس بوك لمتابعة الحدث بشكل مستمر.
وأشار مدير عام وحدة شؤون الشركة بعمانتل إلى أن الشركة حرصت كذلك على إدخال الفرحة في قلوب ذوي الاعاقة من خلال توفير عدد 30 تذكرة دخول المباراة من فئة كبار الشخصيات VIP ل.

البنك الوطني العماني الراعي الاستراتيجي لمباراة كأس عمان للأساطير

يرعى البنك الوطني العماني مباراة كأس عمان للأساطير بين ريال مدريد وبرشلونة والتي ستقام يوم غدٍ الجمعة وذلك بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر. يجري اللقاء تحت رعاية صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد بن طارق آل سعيد وبحضور لفيف من أصحاب المعالي والسعادة وضيوف السلطنة وجمع غفير من جماهير السلطنة.
ينظم هذا الحدث الكبير شركة “زان” وذلك بإشرافٍ ودعمٍ مباشر من وزارة الشؤون الرياضية.
وبهذه المناسبة صرح حسن عبد الأمير شعبان، رئيس الخدمات المصرفية الحكومية بالبنك الوطني العماني قائلاً: “نحن فخورون برعايتنا لهذه الفعالية الرياضية المهمة،والتي وضعت السلطنة على خارطة مضيفي المباريات الكبرى. ومن المؤكد أن هذه المبادرة ستساهم في الترويج السياحي والرياضي للسلطنة. إننا في البنك الوطني العماني نسعى دائما لدعم مثل هذه الأنشطة الرياضية انطلاقاً من مسئوليتنا الاجتماعية التي ترمي إلى دعم كل أوجه النشاط في المجتمع، بما في ذلك الأنشطة الرياضية، والسياحية والشبابية وغيرها”.
تجدر الإشارة إلى أن استضافة هذا الحدث تعتبر الأولى من نوعها في السلطنة بصفة خاصة وفي منطقة الشرق الأوسط ككل، مما يعد إنجازاً كبيراً في المجال الرياضي. كما أن البنك الوطني العماني الذي قام بدعم هذه الفعالية كراعٍ استراتيجي هو البنك الوحيد الذي قام بهذه المبادرة. وسيقوم البنك بدعوة العديد من عملائه الكرام للمشاركة في هذا المهرجان الرياضي المهم.

إلى الأعلى