الأربعاء 29 مارس 2017 م - ٣٠ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / فى الدورى الاماراتى: الاهلي يشدد الخناق على العين

فى الدورى الاماراتى: الاهلي يشدد الخناق على العين

دبي ـ أ.ف.ب: شدد الاهلي الخناق على العين المتصدر بعد فوزه الصعب على مضيفه الامارات 2-1 في مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية في الدوري الاماراتي لكرة القدم.
ورفع الاهلي رصيده في المركز الثاني الى 30 نقطة واصبح على بعد 4 نقاط من العين، علما انه بامكانه تقليص الفارق الى نقطة واحدة عندما يلعب مع الوصل في 4 يناير في مباراة مؤجلة ايضا، فيما تعرض الامارات لخسارته السادسة على التوالي فبقي ضمن دائرة الهبوط الى الدرجة الثانية بعد توقف رصيده في المركز الحادي عشر عند 13 نقطة.
ووجد الاهلي نفسه متاخرا خلافا لمجريات المباراة بهدف عندما سدد الاسترالي بيرت هولمان كرة بعيدة سكنت مرمى الحارس ماجد ناصر الذي طار لابعادها دون ان ينجح في ذلك (24).
وساهم الهدف في رفع معنويات لاعبي الامارات الذي كان قريبا من اضافة الثاني الا ان رأسية محمد مال الله اثر عرضية من البرازيلي رودريغو اصابت القائم (43).
وعاقب الاهلي اصحاب الارض على فرصتهم المهدورة عندما سجل بعد دقيقة واحدة هدف التعادل اثر ركلة حرة وصلت منها الكرة الى سالمين خميس الذي سدد فابعدها حارس الامارات علي صقر وارتدت الى السنغالي موسى سو الذي لم يجد أي عناء في وضعها داخل الشباك (44).
وسجل الاهلي هدف الفوز عبر سو الذي تابع بنجاح تسديدة زميله البرازيلي ريبيرو ايفرتون المرتدة من الحارس صقر (47).

- ترتيب فرق الصدارة:
1- العين 34 نقطة من 13 مباراة
2- الاهلي 30 من 12
3- النصر 25 من 13
4- الوصل 22 من 12
5-الشباب 20 من 13

إلى الأعلى