الخميس 19 يناير 2017 م - ٢٠ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / نادي عمان رايدرز يشارك في مهرجان قطر جورني
نادي عمان رايدرز يشارك في مهرجان قطر جورني

نادي عمان رايدرز يشارك في مهرجان قطر جورني

في البرنامج السنوي للمشاركات الدولية

أكمل فريق نادي عمان رايدرز استعداداته للمشاركة في مهرجان (قطر جورني) والذي سيعقد في العاصمة القطرية الدوحة وذلك ضمن البرنامج السنوي للمشاركات الدولية والتي يحرص النادي على التواجد فيها بشكل مستمر واستمراراً لإنجازات النادي المتعددة وسوف تنطلق رحلة الفريق يوم الأربعاء المقبل بمشاركة اكثر من 30 دراجاً .
وقد تلقى النادي دعوة رسمية للمشاركة في المهرجان والذي يشارك فيه النادي للمرة الثانية ويتميز مهرجان قطر بالعديد من الفعاليات الرياضية والثقافية والتي تهدف إلى التقارب بين الفرق والاندية الرياضية في دول الخليج العربي وتبادل الخبرات كما انه فرصة سانحة للتعرف على الجديد في عالم الدراجات والمحركات.
الفريق سينطلق بكافة التجهيزات اللازمه من معدات وسيارات للطوارئ وإسعافات أولية ومعدات الصيانة ومعدات الطوارئ اللازمة بالإضافة إلى اللجنة الإعلامية المشكلة من النادي لتغطية الأحداث في المهرجان.
تم العمل على برنامج الرحلة قبل أكثر من اسبوعين وشمل على اماكن التوقف والاستراحات وعدد ساعات القيادة وذلك حرصاً من النادي على سلامة المشاركين وظروف الطريق والتي تتطلب تنظيماً مسبقاً وسيتم استقبال الفريق فور وصوله للدوحة من قبل قطر رايدرز.
سيقوم النادي بالمشاركة في الكويت للمرة السادسة على التوالي في منتصف فبراير القادم والذي يعتبر من اهم المهرجانات على الساحة الخليجية والذي يستقطب الكثير من محبي الدراجات كما يحرص الكثير على المشاركة فيه علما بأن النادي شارك العام المنصرم بأكثر من 40 دراجا في مهرجان الكويت.

إلى الأعلى