الإثنين 25 سبتمبر 2017 م - ٤ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / غدا .. النادي الثقافـي يستهل برنامجه الجديد بأمسية شعرية للفائزين فـي مسابقة الإبداع الشبابي

غدا .. النادي الثقافـي يستهل برنامجه الجديد بأمسية شعرية للفائزين فـي مسابقة الإبداع الشبابي

بالتعاون مع وزارة الشؤون الرياضية

ينظم النادي الثقافي بالتعاون مع وزارة الشؤون الرياضية، أمسية شعرية للفائزين في مسابقة الأندية للإبداع الشبابي 2014م/2015م، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء غد الثلاثاء الموافق 5 يناير الجاري، بمقر النادي في القرم.
يشارك في الأمسية شاعران في مجال الشعر الفصيح وهما الشاعر أحمد بن حسين الفارسي والشاعر ناصر بن سعيد الغساني، فيما يشارك ثلاثة شعراء في مجال الشعر الشعبي وهم الشاعر فهد بن يوسف الأغبري والشاعر عبدالله بن حمدان الكعبي والشاعر أحمد بن سعيد المغربي.
وتأتي استضافة النادي لهذه الأمسية في إطار مساعي النادي لتعزيز وتفعيل الشراكة بين مختلف المؤسسات، لا سيما فيما يتعلق بإراز المواهب الشابة وتقديمها للمشهد الثقافي والتعريف بها إعلاميا، وذلك انطلاقا من تأكيد رسالة النادي الرائدة في هذا المضمار، باعتباره المظلة الحاضنة التي انطلقت منها العديد من المواهب الإبداعية الشابة في مختلف المجالات، وشقت طريقها نحو النضج وتحقيق الذات حتى باتت تجارب مرموقة يشار إليها بالبنان، وتسهم بفعالية في تمثيل السلطنة في مختلف المحافل الثقافية الكبرى. ونظرا للأهداف التي تتوخاها هذه المسابقة فقد ارتأى النادي تخصيص أمسية للمواهب المتميزة التي تحرز فيها مراكز متقدمة، إذ إن المسابقة تهدف إلى العمل على تطوير العمل الشبابي المؤسسي لتشجيع واستقطاب المجيدين والمبدعين في مختلف الأنشطة الشبابية وتنمية قدراتهم، إلى جانب تمكين شباب الأندية من التفاعل مع مختلف الأنشطة الثقافية والاجتماعية والفنية والرياضية وربطها بقضايا المجتمع، بالإضافة إلى استقطاب الشباب للأندية والمجمعات الرياضية لتصبح لهم مراكز لإبداعاتهم في مختلف المجالات. جدير بالذكر أن الأمسية سيديرها بلعرب بن ناصر الجابري، رئيس جماعة وطيس الأدب، بالكلية التقنية العليا، والدعوة عامة.

إلى الأعلى