الأربعاء 18 أكتوبر 2017 م - ٢٧ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة يوجه بتكريم فرق الرماية والفرق الرياضية العسكرية
جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة يوجه بتكريم فرق الرماية والفرق الرياضية العسكرية

جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة يوجه بتكريم فرق الرماية والفرق الرياضية العسكرية

تقديراً للنتائج المشرفة وتمثيل السلطنة في البطولات الإقليمية والدولية

تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة ـ حفظه الله ورعاه ـ فوجه بتكريم فريق قوات السلطان المسلحة للرماية ورماة الفريق الوطني والفرق الرياضية العسكرية التي مثلت السلطنة في عدد من المحافل الإقليمية والدولية في عام 2015م ، وذلك تقديراً للنتائج والإنجازات المشرفة التي حققتها خلال تلك البطولات والمسابقات .
جاء ذلك في حفل نظمته رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة ممثلة بمديرية الرياضة العسكرية صباح امس بمسرح قوات السلطان المسلحة تحت رعاية معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع.
وقد شاهد معالي السيد راعي المناسبة والحضور عرضا مرئيا عن الإنجازات التي حققتها فرق الرماية على مستوى مشاركاتها المحلية والإقليمية والدولية .
عقب ذلك كرم معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع راعي المناسبة فريق قوات السلطان المسلحة للرماية والفريق الوطني للرماية وهنأهم على هذا التكريم شاكراً لهم جهودهم الطيبة وإنجازاتهم المشرفة متمنياُ لهم مزيداً من الإنجازات والنتائج المتقدمة في الاستحقاقات القادمة ، من جانب آخر ثـمـن المكرمون الذين نالوا شرف التكريم السامي هذه اللفتة الكريمة من لدن جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة داعين المولى جلت قدرته أن يحفظ جلالة السلطان المعظم مؤكدين عزمهم وحرصهم على المضي قدماً في المحافظة والارتقاء بمستويات الأداء لرفع اسم السلطنة عالياً في المحافل الدولية .
بعد ذلك قام الفريق الركن رئيس أركان قوات السلطان المسلحة بتكريم الإداريين في مديرية الرياضة العسكرية ووحدة الرماية الدولية واللجان المساندة لبطولة كرة القدم الخليجية للصالات ، ثم ألقى كلمة عبر فيها عن شكره وامتنانه لهذا التكريم السامي من لدن جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة – حفظه الله ورعاه – وقد بارك لهم هذا التكريم حاثا كافة الفرق والقائمين عليها على بذل المزيد من العطاء في مختلف المجالات والمناشط المختلفة والاستحقاقات القادمة .
حضر المناسبة قادة أسلحة قوات السلطان المسلحة، وقائد الحرس السلطاني العماني ، وآمر كلية الدفاع الوطني ، ومساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات ، والسيد رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم ، وعدد من كبار الضباط والضباط وضباط الصف والأفراد بقوات السلطان المسلحة والدوائر الأخرى بوزارة الدفاع .
وقد عبر عدد من المكرمين عن شكرهم وتقديرهم لهذا التكريم ، حيث قال الملازم سليمان بن حمد الهنائي الضابط الإداري للفريق الوطني للرماية من رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة :” أنا سعيد جدا بهذا التكريم وأتمنى لفرق الرماية والرياضة العسكرية المزيد من الإنجازات المشرفة” .
أما الملازم/1 بحري راشد بن سلام البحري من البحرية السلطانية العمانية فقد قال: ” يعد هذا التكريم حافزا لنا جميعا، وإن شاء الله سنكون دائما عند حسن الظن وتقديم النتائج المتقدمة ”
وعبر الرقيب / ماجد بن سيف الصبحي من الجيش السلطاني العماني عن امتنانه وسعادته بهذا التكريم والذي أتى بعد نتائج مشرفة تحققت بفضل التدريب المتواصل والتشجيع الدائم من قبل المسؤولين مما انعكس ذلك على النتائج المشرفة التي تم تحقيقها .
والعريف بركات بن مبارك الحارثي من الحرس السلطاني العماني تحدث قائلاً : ” إن هذا التكريم السامي هو حافز كبير لنا لمواصلة الجهد وتكثيف التدريب من أجل إدامة تحقيق النتائج المتقدمة ورفع اسم السلطنة عاليا”
والمدني سعيد بن حماد الرقادي من الخدمات الهندسية مساعد مدرب منتخب عمان العسكري للصالات قال : ” إن كرة القدم للصالات لعبة حديثة في الرياضة العسكرية وبحمد الله استطعنا تحقيق الإنجازات فيها رغم ذلك ورغم المنافسة الكبيرة ” .

إلى الأعلى