الخميس 19 أكتوبر 2017 م - ٢٨ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الأولى / جلالته يوجه بتكريم فرق الرماية والفرق الرياضية العسكرية

جلالته يوجه بتكريم فرق الرماية والفرق الرياضية العسكرية

مسقط ـ العمانية: تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة ـ حفظه الله ورعاه ـ فوجه بتكريم فريق قوات السلطان المسلحة للرماية ورماة الفريق الوطني والفرق الرياضية العسكرية التي مثلت السلطنة في عدد من المحافل الإقليمية والدولية في عام 2015م، تقديرا للنتائج والإنجازات المشرفة التي حققتها خلال تلك البطولات والمسابقات.
جاء ذلك في حفل نظمته رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة ممثلة بمديرية الرياضة العسكرية أمس بمسرح قوات السلطان المسلحة تحت رعاية معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع.
وقد شاهد معالي السيد راعي المناسبة والحضور عرضا مرئيا عن الإنجازات التي حققتها فرق الرماية على مستوى مشاركاتها المحلية والإقليمية والدولية.
وكرم معاليه فريق قوات السلطان المسلحة للرماية والفريق الوطني للرماية وهنأهم على هذا التكريم شاكرا لهم جهودهم الطيبة وإنجازاتهم المشرفة متمنيا لهم مزيدا من الإنجازات والنتائج المتقدمة في الاستحقاقات القادمة.
من جانب آخر ثـمـن المكرمون الذين نالوا شرف التكريم السامي هذه اللفتة الكريمة من لدن جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة داعين المولى جلت قدرته أن يحفظ جلالة السلطان المعظم مؤكدين عزمهم وحرصهم على المضي قدما في المحافظة والارتقاء بمستويات الأداء لرفع اسم السلطنة عاليا في المحافل الدولية.
وقام الفريق الركن رئيس أركان قوات السلطان المسلحة بتكريم الإداريين في مديرية
الرياضة العسكرية ووحدة الرماية الدولية واللجان المساندة لبطولة كرة القدم الخليجية للصالات ثم ألقى كلمة حث خلالها كافة الفرق والقائمين عليها على بذل المزيد من العطاء في مختلف المجالات والمناشط المختلفة والاستحقاقات القادمة.
حضر المناسبة قادة أسلحة قوات السلطان المسلحة، وقائد الحرس السلطاني العماني، وآمر كلية الدفاع الوطني، ومساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات، والسيد رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، وعدد من كبار الضباط والضباط وضباط الصف والأفراد بقوات السلطان المسلحة والدوائر الأخرى بوزارة الدفاع.

إلى الأعلى