الثلاثاء 23 مايو 2017 م - ٢٦ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / 14 يناير وحتى 13 فبراير القادم انطلاق فعاليات مهرجان مسقط 2016
14 يناير وحتى 13 فبراير القادم انطلاق فعاليات مهرجان مسقط 2016

14 يناير وحتى 13 فبراير القادم انطلاق فعاليات مهرجان مسقط 2016

فيما يعقد اليوم مؤتمرا صحفيا للكشف عن آخر الاستعدادات

تعقد اللجنة الرئيسية المنظمة لمهرجان مسقط 2016 اليوم مؤتمرا صحفيا حول الاستعدادات الجارية لانطلاق مهرجان مسقط في دورته الجديدة لهذا العام وذلك بفندق جراند حياة مسقط ( قاعة الأفراح ) بحضور أعضاء اللجنة الرئيسية المنظمة للمهرجان .
حيث ينطلق المهرجان مساء الخميس 14 من يناير الجاري وحتى 13 من فبراير القادم ، وستكشف اللجنة المنظمة أبرز الفعاليات وتفاصيل الحدث والاستعدادات الجارية لانطلاقة المهرجان والإشارة إلى المواقع التي تحتضن الفعاليات، والفترة الزمنية والأنشطة المصاحبة للفعاليات الرئيسة. وسيستعرض المؤتمر استعدادات اللجان والفرق التنظيمية.
ويتضمن المؤتمر إطلاق الإعلان التلفزيوني والإذاعي للمهرجان الذي سيبث عبر الوسائل الإعلامية المرئية والمسموعة ، وعرض فيلم توثيقي حول رحلة مهرجان مسقط خلال دوراته 15 الماضية ، وكذلك ستعرض إدارة المهرجان عرضيا مرئيا حول أبرز الأنشطة والفعاليات التي تتضمنها هذه الدورة .
من جانبها قامت بلدية مسقط خلال شهر ديسمبر الماضي بإغلاق حديقتي العامرات العامة والنسيم اللتان ستحتضنان فعاليات مهرجان مسقط 2016 في دورته السادسة عشرة وذلك لتنفيذ بعض الأعمال وصيانة وتطوير مرافق الحديقتين وتزويدها بمتطلبات إقامة الفعاليات والعروض وتجهيزات مواقع الرعاة والمشاركين .
ويعد مهرجان مسقط من التظاهرات الاجتماعية السياحية الثقافية الرياضية والترفيهية ويشكل علامة بارزة للجذب السياحي على الخارطة العربية و الدولية للسلطنة لما يتضمنه من باقات متنوعة ومتجددة من الفعاليات .

إلى الأعلى