الخميس 23 مارس 2017 م - ٢٤ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / افتتاح معرض عروس صحار الثالث
افتتاح معرض عروس صحار الثالث

افتتاح معرض عروس صحار الثالث

افتتح صباح أمس الأول معرض عروس صحار الثالث تحت رعاية سعادة الشيخ علي بن أحمد الشامسي والي صحار حيث يستمر المعرض الذي تنظمه شركة النعمان للمعارض والمهرجانات الدولية بمركز عمان الدولي للمعارض ـ صحار حتى اليوم.
وقال نعمان بن عبدالحق البلوشي مدير عام الشركة المنظمة ان الشركة حققت نجاحا كبيرا في تنظيم هذا المعرض للسنة الثالثة على التوالي لتقديم خدمات لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة لعرض منتجاتهم وتسويقها تماشيا مع السياسة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه.
وأضاف إن الشركة تسعى لتشجيع المنتج العماني وتشجيع المصنعين والمنتجين العمانيين في المعارض التخصصية والاستهلاكية وسوف تستعد الشركة من الآن لاقامة هذا المعرض للمرة الرابعة العام القادم مع لاتوسع في زيادة مساحة العرض.
وتقدم مدير عام الشركة بالشكر إلى معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة وسعادة محسن البلوشي مستشار وزارة التجارة والصناعة وسلطان بن عبدالله المربوعي مدير مركز عمان الدولي للمعارض بصحار وكذا عبدالناصر بن احمد الشيزاوي مدير قاعة مجان وسليمان البلوشي مسؤول المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بصحار .
الجدير بالذكر أن سعادة الشيخ راعي الحفل قام خلال الافتتاح بمشاهدة المعروضات وعبر عن امتنانه لإقامة المعرض في صحار ومشاركة عدد من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة لتسويق منتجاتهم وكذلك اطلاع لازوار على تجارب أصحاب هذه المشاريع الأمر الذي يشجع على غرس ثقافة ريادة الأعمال وإقامة مثل هذه المشاريع.
وقال سعادته : نهتم كثيرا بمثل هذه الفعاليات ونحرص على تشجيعها ودعمها وما رأيته بالمعرض يعد باكورة لمشروعات تخدم الكثير من المواطنين وتعمل على توفير فرص عمل جيدة وتحقق دخلا جيدا لأصحاب تلك المشاريع.

إلى الأعلى