الأربعاء 24 مايو 2017 م - ٢٧ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / بحث التعاون العسكري بين السلطنة وأميركا
بحث التعاون العسكري بين السلطنة وأميركا

بحث التعاون العسكري بين السلطنة وأميركا

استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني بمكتبه صباح أمس الفريق الركن بحري مارك فوكس نائب قائد القيادة المركزية بالجيش الأميركي في إطار الزيارة التي يقوم بها حالياً إلى السلطنة.
في بداية المقابلة رحب معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني بالضيف الذي عبر عن سعادته لزيارة السلطنة ، وقد تم تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من المواضيع التي تهم البلدين الصديقين ، وكذلك استعراض مسيرة العلاقات الثنائية الطيبة التي تربط السلطنة بالولايات المتحدة الأميركية الصديقة وسبل تعزيزها في كافة المجالات بمايحقق المصالح المشتركة.
من جانبه استقبل معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع بمكتبه بمعسكر بيت الفلج صباح أمس الفريق الركن بحري مارك فوكس نائب قائد القيادة المركزية الأمريكية والوفد المرافق له الذي يزور السلطنة حاليا وقد تم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون العسكري القائم بين السلطنة والولايات المتحدة الأميركية، وبحث عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين.
حضر المقابلة الفريق الركن رئيس أركان قوات السلطان المسلحة ، والوفد المرافق للضيف.
كما استقبل الفريق الركن أحمد بن حارث النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة بمكتبه بمعسكر المرتفعة أمس الفريق الركن بحري مارك فوكس نائب قائد القيادة المركزية الأمريكية والوفد المرافق له الذي يزور السلطنة حاليا.
وقد رحب الفريق الركن رئيس أركان قوات السلطان المسلحة بالضيف الأميركي ، وتم خلال المقابلة تبادل وجهات النظر وبحث عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك حضر المقابلة العميد الركن طيار مكتوم بن سالم المزروعي مساعد رئيس الأركان للتدريب والتمارين المشتركة، وعدد من كبا ضباط قوات السلطان المسلحة.

إلى الأعلى