الجمعة 24 مارس 2017 م - ٢٥ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / اليوم .. انطلاق دور الـ 16 لبطولة كأس جلالته لكرة القدم
اليوم .. انطلاق دور الـ 16 لبطولة كأس جلالته لكرة القدم

اليوم .. انطلاق دور الـ 16 لبطولة كأس جلالته لكرة القدم

4 مواجهات مثيرة ترفع شعار الانتصار والعبور إلى منافسات دور ربع النهائي
السويق والعروبة في قمة مبكرة ومنتظرة والخابورة يواجه طموح نزوى المتحفز
نادي عمان في مواجهة مثيرة أمام فنجاء والرستاق يلاقي مرباط في لقاء متكافئ

متابعة . يحيى بن سالم المعمري:
ينطلق عصر اليوم دور الـ 16 لمسابقة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم عبر أربع مواجهات تحمل شعار التحدي والانتصار لمواصلة المشوار نحو الدور ربع النهائي ، حيث يلتقي نادي عمان وفنجاء على ملعب استاد السيب في مباراة قوية تبدأ أحداثها في الساعة الخامسة عصرا ، وفي نفس التوقيت يلعب الخابورة ونزوى على ملعب مجمع صحار الرياضي . وفي الساعة الثامنة مساء يلعب الرستاق ومرباط على ملعب استاد السيب في لقاء متكافئ ، وفي التوقيت ذاته يحتضن ملعب مجمع صحار مباراة القمة والإثارة بين السويق والعروبة . ويستكمل دور الـ 16 غدا بإقامة أربع مباريات ، فعلى استاد السيب تقام المباراة الجماهيرية بين مسقط وصحار في الساعة الخامسة عصرا ، وعلى الملعب ذاته يلتقي الشباب وصحم في الساعة الثامنة مساء في مباراة تتساوى فيها الكفتان ، وعلى ملعب مجمع صلالة يلتقي نادي صلالة والوحدة في الساعة الخامسة والنصف ، وعلى نفس الملعب في الساعة الثامنة والنصف يلتقي ظفار والنصر في لقاء حاسم من العيار الثقيل ، وتقام مباريات دور الـ 16 بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة ، وأنهت بعض الفرق المشاركة إجراءات تسجيل بعض اللاعبين المحترفين للاستفادة منهم في مباريات اليوم والغد ، وأكملت تحضيراتها الجادة للعبور إلى ربع النهائي .

نادي عمان × فنجاء
يحمل نادي عمان معه اليوم كل الأماني لإضافة لقب آخر يضاف إلى اللقبين السابقين في بطولة الكأس عندما يواجه فنجاء صاحب الرقم القياسي بـ 9 ألقاب ، وستكون جماهير الفريقين حاضرة مبكرا في ملعب استاد السيب ، وستتزين المدرجات بألوان الفريقين ، ولاعبو نادي عمان يعرفون امكانيات لاعبي فنجا ، وكل طرف يعرف الآخر ، ويطمح نادي عمان وفنجاء بالوصول إلى المباراة النهائية للبطولة الغالية ، والكل يمني النفس بمعانقة الكأس من جديد .. فعمان تأهل إلى هذا الدور بعد فوزه على المضيبي بهدفين دون رد أحرزهما المحترف جوستافو وجعفر يعقوب ، وجاء تأهل فنجاء بعد الفوز على بهلاء 3-2 في مباراة صعبة ، وأحرز فنجاء أهدافه عن طريق عبدالعزيز المقبالي وعماد الحوسني (هدفين) .. نادي عمان لم يصل إلى دور الـ 16 في الموسم الماضي ، بينما فنجا واجه صور وخسر بركلات الترجيح ، وطموحاته كبيرة في هذه النسخة بتجاوز نادي عمان والتأهل إلى دور الـ 8 .
أنهى نادي عمان تحضيراته الجادة للمواجهة وسط معنويات عالية بتجاوز فنجاء ، والفريق يقدم مستويات عالية هذا الموسم بفضل التخطيط الجيد لمجلس الإدارة وبتكاتف جهود المحبين لنادي عمان الذي يتصدر مجموعته في الدوري برصيد 23 نقطة محاولا التأهل إلى دوري المحترفين بفضل خبرة مدربه المجري توماس ومساعده محمد البوسعيدي ويوسف عبيد مدرب الحراس ، ووجود مجموعة متجانسة في الفريق أمثال يوسف شعبان ومحمد مبارك وعبدالله الصوري لاعبي الخبرة وعبس محمد وسعيد السيابي وعمر الحراصي وراشد الغافري والقائد عبدالله خلف والهداف جعفر البلوشي بالإضافة إلى المحترفين الأجانب .
في المقابل يدخل فنجاء مواجهة اليوم بشكل مختلف ، وبرؤية جديدة تنظر إلى المستقبل لتعزيز البطولات بلقب عاشر يزيد الرصيد ويعيد الأمجاد للفريق ، ويضع الأصفر على منصات التتويج ، وفنجاء يتذكر جيدا أنه خرج من هذا الدور في النسخة السابقة عندما خسر أمام صور بركلات الترجيح المثيرة ، ولا يريد تكرار ذلك في هذا الموسم ، والمدرب التونسي لطفي جبارة أعد العدة وحذر الفريق من التهاون من مغبة دخول هدف مبكر مثل ما حصل في المباراة الفائتة امام بهلاء في الدور الـ 32 عندما تمكن المحترف جين فرانكوس لاعب بهلاء من إحراز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الخامسة في شباك مازن الكاسبي ، وجبارة أعطى تعليماته بضرورة غلق المساحات وتشديد الرقابة على منافذ القوة في نادي عمان ، والفريق الفنجاوي يلعب بطريقة جميلة تمتع الجماهير ، والصفوف الصفراء مكتملة بوجود الحارس مازن الكاسبي ومحمد المسلمي وعبدالعزيز المقبالي وعلي الجابري ونذير المسكري ومحمد المعشري والبرازيلي جاجا ، وعماد الحوسني ومبارك المقبالي وبقية الرفاق ، ويعاني محمود الحسني من إصابة قد تحد من مشاركته ويتابع علاجه مع طبيب الفريق وأخصائي العلاج .
لطفي جبارة : صفوف فنجا مكتملة ، ونحن جاهزون
أكد المدرب التونسي لطفي جبارة مدرب نادي فنجاء على جاهزية فريقه اليوم في مباراته أمام نادي عمان ، وقال لطفي : استعدادات فنجاء كانت عادية ولم يطرأ أي تغيير على برنامج الحصص التدريبية ، وكل التحضيرات طبيعية ، ولاعبو المنتخب الدوليون شاركوا في حصتين تدريبيتين قبل المباراة بسبب تواجدهم في معسكر المنتخب الوطني الأول ، وفريق نادي عمان فريق جيد وعلينا احترامه ، وأملك بعض المعلومات عن الفريق وهو يتصدر المجموعة في دوري الدرجة الأولى ، وعازم على الوصول إلى أبعد الحدود في مسابقة الكأس . وتحدث جبارة عن فريقه وقال : علينا التركيز والتحضير بشكل جيد لأن الفرق التي تأهلت تملك نفس الحظوظ ، وكل المباريات صعبة ، ومباراة الكأس أصعب كباقي المباريات ، ولا يوجد فريق سهل ، ونادي عمان يعرفنا جيدا ويعرف مواطن قوتنا ، ويعرف اللاعبين أيضا وطريقة أداء فنجاء ، وهناك لاعبون تدربوا معنا وهم الآن في نادي عمان ويمثلون إضافة قوية لهم ، ونحن مستعدون بشكل جيد ، وحول الانتدابات القادمة لفريق فنجا قال لطفي جبارة : لا أريد التحدث في هذا الموضوع الآن ، والأمر مرتبط ببعض الأمور الأخرى ، واللاعبون المحليون المميزون بطبيعة الحال مرتبطون بعقود مع أنديتهم ، وأنا لا أحبذ أن نتفاوض معهم ، ومن الناحية الأخلاقية ليس جيدا أن نقوم بذلك ، وأنا لا أحب هذا الأسلوب ، والجماهير كانت ترفع معنوياتنا في التدريبات ، وستكون حاضرة بكثافة في ملعب المباراة اليوم .

الرستاق × مرباط
لقاء الفريقين اليوم في بطولة الكأس لقاء متكافئ ، والأوراق مكشوفة ، وكل فريق يعرف الآخر جيدا ، ومواطن القوة أصبحت تحت مجهر المصطفى سويب مدرب الرستاق وعلي الأبرك مدرب مرباط ، ولا مجال للتوقعات ، والغموض بات بعيدا عن المباراة ، والكفة متساوية ، والمستويات متقاربة ، والظروف متشابهة . الرستاق قدم مباراة كبيرة في الدور الـ 32 وثأر لخسارته أمام بوشر في الدوري بثلاثية ، وأحرز هدفين عن طريق ماثيو وسيف الهنائي ، ومرباط خالف كل التوقعات وأحكم قبضته على مباراته أمام المصنعة وأقصى أحد فرق دوري المحترفين بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف في الوقت الأصلي ، وأعلن عن نفسه كأحد الفرق القادرة على الوصول إلى أدوار متقدمة في بطولة الكأس .
وكلا الفريقين يريدان تحقيق النتائج الإيجابية في دور الـ 16 ، والطموحات متشابهة للتأهل إلى الدور القادم بعد الخروج في النسخة السابقة من هذا الدور ، حيث خرج الرستاق بخسارته أمام المضيبي بركلات الترجيح ، وخرج مرباط عندما خسر أمام العروبة بهدفين مقابل هدف ، ومباراة اليوم فرصة لأحدهما للتأهل وتواجد أحد فرق الدرجة الأولى في دور الـ 8 .
الرستاق يملك عناصر مجيدة قادرة على ترجيح الكفة في أي وقت .. وسيكون الحارس عبدالعزيز الهطالي في العرين الرستاقي ، وستكون خطوط الرستاق مكتملة بوجود عصام البارحي وأحمد الغافري وسهيل الشقصي وسيف الهنائي وسامح الحمراشدي وأحمد الغافري وسامي الصباحي والمدافع الكاميروني سيدريك والعاجي ماثيو الهداف .. وأكمل المدرب المغربي المصطفى سويب تحضيراته لعبور مرباط والتواجد في ربع نهائي بطولة الكأس .
في الجهة الأخرى تكمن قوة مرباط في رشدي رجب صاحب التمريرات المتقنة والتسديدات القوية ، والكاميروني المشاكس ديديه الذي أحرز هدف السبق لمرباط في مباراة المصنعة في الدور الـ 32 ، بالإضافة إلى الحارس المتألق أحمد الكاف صاحب الإمكانيات العالية والذي ذاد عن مرماه ببسالة وتمكن من صد ثلاث ركلات ترجيح أمام المصنعة ، ومرباط يضم 3 محترفين من الكاميرون بالإضافة إلى المحترف السوري ياسر وناصر الغازي ، والبديل الناجح هيثم شريف وعبدالله عامر وماجد محمد ، ويملك مرباط القدرة على ترتيب الصفوف ، والعودة سريعا إلى أحداث المباريات ، ويجيد لاعبوه اللعب على المرتدات السريعة والتي من الممكن أن يحرز هدفا من خلالها في أي وقت ، والفريق لم يتأثر بالخسارة الأخيرة أمام نزوى في الدوري ، وحضر بمعنويات عالية لبلوغ الدور القادم . الجدير بالذكر أن الرستاق تمكن من هزيمة مرباط مرتين هذا الموسم في دوري الدرجة الأولى ، حيث فاز ذهابا بهدف وحيد ، وكسب مباراة الإياب بهدفين مقابل هدف ، وستختلف الحسابات في مباراة اليوم .
علي الأبرك : مرباط فريق صعب ، وقادرون على التأهل
أكد علي الأبرك مدرب مرباط على أن الرستاق سيواجه فريقا عنيدا وصعبا مثل ما حصل أمام المصنعة ، وقال الأبرك : فريق مرباط أكمل استعداده وتحضيراته لمواجهة الرستاق ، ونحن جاهزون لتقديم المستوى الذي يلبي طموحاتنا وطموحات الجماهير ، والرستاق تغلب علينا مرتين واستطاع حل لغز مرباط ، وهذه المرة لن تكون له وسيتمكن مرباط من حل لغز الرستاق وسيفوز عليه ، ومرباط لم يظهر بمستواه الحقيقي في مباراته الأخيرة امام نزوى ، وستتغير كل الأمور في مباراة اليوم ، ومباريات الكأس مختلفة عن الدوري ، ونحن نملك مجموعة قادرة على الذهاب بمرباط إلى أبعد الحدود إذا توفرت عدة عوامل أهمها الجاهزية الذهنية والتركيز واستغلال الفرص ، ونحن نعرف الرستاق جيدا ، وكذلك بالنسبة لهم ، فالفريقان يعرفان بعضهما ، وكلنا ثقة في المجموعة الحالية أن تصنع المجد لمرباط ، وأبدى علي الأبرك امتعاضه من نظام دوري الدرجة الأولى الذي أقيم بنظام المجموعتين الذي لا يخدم المسابقة ولا يقدم الجديد للأندية وقال : مع احترامنا لإتحاد الكرة لا يمكن لأندية عريقة أن تلعب دوري من 3 أشهر وتتوقف بعد ذلك بسبب عدم قدرتها على التأهل إلى المرحلة الثانية وتنتظر حتى العام القادم ، وهذا ظلم للأندية التي استعدت مبكرا وصرفت مبالغ طائلة ، وتحدث عن جدول المباريات وقال يجب أن تضع لجنة المسابقات جدولا مناسبا للمباريات ويخدم الأندية ونتعامل مع الجدول بذكاء .

الخابورة × نزوى
لقاء الخابورة ونزوى يعود من جديد في بطولة الكأس بعد لقاء الموسم الماضي في دور الـ 32 والذي تمكن فيه الخابورة من الفوز بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2 في الوقت الأصلي ، وأكمل الخابورة طريقه وحقق فوزا مهما في دور الـ 16 على بوشر 2- صفر ، ولقاء اليوم بين الفريقين مثير للغاية .. الخابورة يلعب في دوري المحترفين ونزوى يتصدر مجموعته في دوري الدرجة الأولى وجاء منتشيا بفوز أخير حققه على حساب مرباط بهدفين دون مقابل وتصدر برصيد 24 نقطة .. ومن الممكن أن تتساوى الكفة بينهما نظرا للمردود الذي يقدمه الفريقين في مسابقات الموسم الحالي .. في دور الـ 32 الخابورة تمكن من عبور جعلان بصعوبة وبهدف وحيد أحرزه اسماعيل العجمي في الدقائق الأولى من عمر المباراة ، وتأهل نزوى بعد أن حقق الفوز على البشائر بهدف وحيد أحرزه محمد الشاذلي في مباراة كبيرة لدربي محافظة الداخلية .
الخابورة لعب مباراة ودية وفاز فيها ، وصفوفه تضم عناصر مجيدة وشابة ، وسيحاول الحارس عبدالسلام البلوشي ومحمد غريب ونعيم البريكي واسماعيل العجمي وسعيد عبيد وإشهاد عبيد ومكتوم وسمير مبارك وأحمد ضاحي إحكام السيطرة على فريق نزوى ، والمدرب الإيطالي الجزائري الأصل مصطفى كيوة ومساعده علي البريكي وضعا التشكيلة المناسبة التي سيبدأ بها الفهود المباراة والصفوف مكتملة ، والدكة مليئة بالعناصر الواعدة التي تنتظر الفرصة للمشاركة .
نزوى يعيش أجواء مثالية تساعد على تحقيق الانتصارات ، والفريق يعتمد على الخبرة الفنية للمدرب العراقي ثائر عدنان بحكم تدريبه للعديد من الأندية في السلطنة ، ونزوى أجرى بعض التغييرات في الصفوف ، وأنهى اجراءات التعاقد مع المحترف السوري سامر سالم ليكون إضافة قوية للمجموعة الحالية ، وتمكن من إحراز هدفا في المباراة الأخيرة ، وفسخ العقد مع المحترف عبدالإله بوطه بالإضافة إلى الثلاثي المحلي عدنان النعماني وآدم السعدي وأحمد المغيري ، وتضم صفوف نزوى الحارس صلاح الحنظلي ومحمد العبري وعبدالرحمن العمري ومحمد العبري ومحمد الأغبري وعبدالله العفيفي وهداف الفريق خليفة السالمي والمهاجم حميد تيسير بالإضافة إلى أمين الماجري لاعب الخبرة والذي يستطيع إحراز الأهداف إذا ما أتيحت له الفرصة ، وسيفتقد نزوى لجهود اللاعب محمد الشكيلي بداعي الإيقاف .
مصطفى كيوة : نحن مستعدون ، والنتائج الإيجابية في الطريق
قال المدرب الإيطالي مصطفى كيوة مدرب الخابورة : فريق الخابورة يضم لاعبين مميزين وعلى مستوى عال ، والإستعدادات لمباراة اليوم امام نزوى تسير بالطريقة الصحيحة ولم نغير في برنامج التدريبات ، ونحن جاهزون ومستعدون للوصول إلى الدور ربع النهائي ، وحتى الآن لم نجدد في الفريق ، وكلنا ثقة في اللاعبين الحاليين الذين يمثلون الفريق ويعملون على تحقيق النتائج الإيجابية ، ولا يمنع أن نستعين بلاعبين يقدمون إضافة قوية للمجموعة الحالية ، وتحدث مدرب الخابورة عن فريق نزوى وقال : فريق نزوى فريق صعب وهو في المرتبة الأولى ، وفريق منظم وعلينا احترامه ، ولدي بعض المعلومات عنه ولم أشاهده في الملعب ونزوى يضاهي فرق دوري المحترفين ، وأنا متفائل بعبور دور الـ 16 ، ومباريات الكأس تحمل المفاجآت ، وأطمح أن أحقق النتائج المرضية مع الفريق في جميع المسابقات . وعن مستوى الخابورة هذا الموسم قال مصطفى كيوة : لا يمكن مقارنة الفريق هذا العام والفريق في الموسم الماضي ، وكرة القدم لا توجد فيها مقارنات ، وكل موسم له ظروفه ومعطياته ، وهناك جوانب تتغير في كل لحظة ، وجوانب أخرى تتحكم في المنظومة الكروية ، ومجلس الإدارة برئاسة الشيخ فهد الحوسني يقدم الدعم المطلوب لنا ، ويهيئ الظروف المناسبة للفريق ولا يوجد ما يعكر صفو الخابورة وسنحقق النتائج الجيدة في الفترة المقبلة .
إشهاد عبيد : مواجهة نزوى لها حسابات خاصة
قال إشهاد عبيد آل عبدالسلام مهاجم الخابورة إن استعدادات فريقه لمواجهة نزوى جرت بطريقة صحيحة في جو مثالي ملئ بالروح المعنوية العالية ، وأضاف إشهاد : الحمد لله استعداداتنا طيبة وركزنا فيها ، وبذلنا جهدا مضاعفا في التمارين خلال الفترة الماضية ، والجهاز الفني والإداري قام بدور كبير في ذلك ، ومباراة نزوى لها حسابات خاصة نظرا للمستوى الذي يقدمه نزوى هذا الموسم ، والنتائج الجيدة تدل على أنه فريق جدير بالإحترام ويضم لاعبين على مستوى عال ، ويجب أن نعطي المباراة حقها ، وناشد إشهاد عبيد جماهير الخابورة بالحضور إلى مجمع صحار لمساندة الفهود وتشجيع الفريق حتى يحقق الفوز ويضمن التأهل إلى الدور القادم ، وقال إن الخابورة قادر على تحقيق طموحات الجماهير ، والنتائج ستتغير في الفترة المقبلة .

السويق × العروبة
تتجه الأنظار مساء اليوم إلى ملعب مجمع صحار الذي يحتضن لقاء السويق والعروبة في إحدى المواجهات القوية لدور الـ 16 لمسابقة الكأس ، وستكون جماهير الباطنة على موعد مع الإثارة في سهرة كروية تبدأ أحداثها في تمام الساعة الثامنة مساء ، والفريقان يقدمان المستوى الأروع في مباريات الدوري ، فالعروبة يتصدر المسابقة برصيد 25 نقطة والسويق في المركز الخامس برصيد 22 نقطة والفارق 3 نقاط ، وهذا مؤشر كبير على قوة خطوط الفريقين .
السويق واجه نوعا من الصعوبة في دور الـ 32 عندما لعب أمام دباء القادم من دوري الدرجة الثانية ، ولم يقدم الأصفر أداءه المميز في الشوط الأول وأضاع العديد من الفرص ، ولم يستثمر إحداها في هز الشباك ، وفي الشوط الثاني أحرز هدفين عن طريق زكي عبيد المتألق الذي صال وجال في ملعب المباراة حتى أحرز هدفين تمكن بهما السويق من الوصول لملاقاة العروبة ، وكذا الحال مع العروبة الذي اصطدم بغريمه التقليدي فريق صور ، وتمكن من الفوز بهدفين مقابل هدف في مباراة اتسمت بالقوة والندية واستطاع المحترف بياترس أن يضع العروبة في المقدمة بالهدف الأول وعزز محمد تقي النتيجة بالهدف الثاني ، وقدم العروبة أداء مميزا في تلك المباراة استطاع به التواجد في هذا الدور .
يعول السويق على الحارس أنور العلوي الذي سيذود عن الشباك ، وسيتولى محمد الشيبة قيادة الخط الخلفي برفقة خليل الكحالي وعبدالعظيم العجمي ، وسيكون ياسين الشيادي وحارب السعدي والعبد النوفلي في منطقة الوسط ، بالإضافة إلى محسن الغساني ، والأخبار تشير إلى الإستعانة بخدمات اللاعب السوري عبداللطيف والمحترف اليمني علاء الصاصي .
من جهة أخرى قام المعسكر العرباوي بقيادة الصربي ميلوفان بمعالجة بعض الأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباراة الفائتة ، وركز على العامل البدني وتقوية خط الوسط ، وأعطى تعليماته للحارس رياض سبيت وعبدالسلام عامر وسعد سويد ومحمد ابراهيم ومعتصم الشبلي وعبدالله صالح وأحمد مشعل واللاعب الجديد في الفريق العرباوي راشد الفارسي ، وإصابة محمد تقي الذي يقدم مستوى أكثر من رائع هذا الموسم قد تمنعه من المشاركة اليوم أمام السويق والقرار بيد الجهاز الفني والطبي ، ويعاني حسين مظفر من بعض الآلام . يذكر أن العروبة والسويق إلتقيا هذا الموسم في دوري المحترفين في مباراة الذهاب التي جرت على ملعب الوحدة بجعلان ، وصام الفريقان عن التهديف في الشوط الأول ، وفي الشوط الثاني أحرز المعتصم الشبلي هدف العروبة ، وأحرز هدف السويق اللاعب العبد النوفلي ، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 .
محمد تقي : العروبة يمر بحالة من الاستقرار
أبدى محمد تقي مهاجم العروبة سعادته بالأجواء التي تسود تدريبات المارد العرباوي بعد التغلب على الغريم التقليدي فريق صور ، وقال محمد تقي الذي أحرز 8 أهداف في دوري المحترفين وهدف في بطولة الكأس : مباراتنا أمام السويق في غاية الصعوبة وقمة مبكرة ، والبطولة ستخسر أحد الفريقين ، وبطولة الكأس يجب أن تتوقع فيها كل شي ، ومواجهة الفرق القوية مع بعضها البعض أمر حتمي ولا مفر منه ، وسنحاول قدر المستطاع أن نكسب السويق ونواصل المشوار للحفاظ على اللقب ، والفريق يمر بحالة من الإستقرار ، والتدريبات يسودها التفاؤل بتجاوز السويق الذي يقدم هو الاخر المستوى القوي ، وتساءل محمد تقي عن أسباب عدم استدعائه لصفوف المنتخب الوطني وقال : أنا مندهش كثيرا من هذا الأمر ومتفاجئ أيضا ، والجميع توقع استدعائي ضمن القائمة الأخيرة للمنتخب ، و لا يوجد لدي تفسير لذلك ، وأنا أقوم بالدور المطلوب مني كلاعب وأحرزت 8 أهداف في الدوري وجدير بتمثيل المنتخب الوطني ، وتلقيت اتصالات كثيرة بخصوص هذا الموضوع ، وأنا أتفائل كثيرا عندما ألعب أمام السويق وسأحرز هدفا اليوم ، والعروبة فريق كبير وأنا سعيد بالتواجد ضمن الصفوف العرباوية ، والإدارة تنظر إلى البطولات وتهتم باللاعبين ، والجهاز الفني على دراية باللاعب العماني ويضع التكتيك المناسب وفقا لذلك ، وجماهير العروبة ستكون حاضرة في مجمع صحار .
معتصم الشبلي : أتمنى احراز هدف في المباراة
تمنى معتصم الشبلي لاعب العروبة أن يحرز هدفا في مباراة اليوم ليضمن عبور فريقه إلى الدور القادم من بطولة الكأس ، وقال معتصم : فريقنا أكمل استعداده لملاقاة السويق في المباراة الهامة اليوم ، والمباراة مصيرية وحاسمة ، والعروبة جاء لتكملة المشوار للوصول إلى ربع النهائي بحكم أنه حامل اللقب ويسعى إلى المحافظة عليه ، ولا يوجد صعب في كرة القدم ومعنوياتنا عالية لبلوغ دور الـ 8 ، والجهاز الفني له بصمة إيجابية على الفريق ، واللعب في مجمع صحار يزيدني حماسا ، ولي ذكريات جميلة في صحار لأني ألعب على الملعب الذي تعودت عليه كثيرا وأتمنى أن أحرز هدفا في المباراة مثل الهدف الذي أحرزته في شباك السويق في جولة الذهاب ، والجماهير ستحضر وستساند العروبة أيضا ، وكلنا ثقة في اللاعبين ، وعلينا التركيز واستغلال الفرص .
العبد النوفلي : السويق جاهز لمواجهة العروبة
قال العبد النوفلي اللاعب الخلوق في نادي السويق وصاحب الانطلاقات السريعة على الجهة اليمنى : مباراة اليوم تختلف كثيرا عن مباراة الدور الـ 32 أمام دباء ، وفي تلك المباراة لم نقدم مستوانا المعهود ، والأمر يختلف اليوم ، العروبة فريق منظم وهذا يساعدنا على اللعب وتقديم الأداء الذي تستمتع به الجماهير التي ستزحف اليوم إلى مجمع صحار لمساندة الأصفر ، ولا ينقصنا غير استغلال الفرص وإحراز الأهداف وسنكون في الموعد ، وأضاف النوفلي : السويق يملك عناصر قادرة على إحراز البطولات ، والفريق يضم مواهب واعدة ، والأصفر أعد العدة واستعد جيدا والجهاز الفني وضع الخطة المناسبة لتجاوز العروبة ، وعلينا الاجتهاد والتوفيق بيد الله ، ومباريات الكؤوس كل شي فيها وارد ، ومن الممكن أن تحدث المفاجآت في أي دقيقة في المباراة ، والسويق عازم على الوصول إلى المباراة النهائية وإضافة لقب ثالث في بطولة الكأس بعزيمة كل أبناء السويق ، وسأجتهد في المباراة لإحراز هدف في شباك العروبة ، وسبق أن أحرزت هدفا في الشباك العرباوية هذا الموسم في دوري عمانتل للمحترفين .

إلى الأعلى