الجمعة 20 يناير 2017 م - ٢١ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / مجيس يعلن أسماء الفائزين في مسابقة الإبداعات الشبابية
مجيس يعلن أسماء الفائزين في مسابقة الإبداعات الشبابية

مجيس يعلن أسماء الفائزين في مسابقة الإبداعات الشبابية

صحار ـ من يحيى بن سالم المعمري:
أعلن نادي مجيس الرياضي ممثلا في اللجنة الشبابية عن أسماء الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقة الأندية للإبداع الشبابي (إبداعات شبابية)، وجاء الإعلان عن النتائج في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بمسرح النادي تحت رعاية ابراهيم بن علي أبو قصيدة رئيس مجلس الإدارة وبحضور الأعضاء وبعض المشاركين في المسابقات ولفيف من المدعوين. وبذلت اللجنة الشبابية بنادي مجيس جهودا كبيرة للترويج للمسابقة والإعلان عنها حتى وصلت إلى أكبر شريحة ممكنة في المجتمع وذلك بهدف زيادة عدد المشاركين في المسابقة، وتم تشكيل لجان فرعية تتولى التنظيم والتنفيذ والفرز والتقييم، وسخرت كافة السبل لتنفيذ جميع مجالات المسابقة بالشكل المطلوب من أجل ضمان نجاح المسابقة في جميع مجالاتها، وشهدت المسابقة إقبالا كبيرا من الجنسين، حيث بلغ عدد المتسابقين 186 مشاركا، وقدمت اللجنة الشبابية الشكر لمجلس إدارة نادي مجيس ولفريق صدى التعاون الإعلامي ولمؤسسة دانة مجيس، وللجان التحكيم، واللجان المساعدة الأخرى.
الفئة العمرية الأولى
شارك في مسابقات الفئة العمرية (12-15) سنة 97 متسابقا، وجاءت نتائج مسابقة الإلقاء الشعري (الفصيح) عن فوز فاطمة بنت سعيد الجابرية بالمركز الأول، وجاءت بيان بنت خلفان البلوشية في المركز الثاني، وحصلت على المركز الثالث ريان بنت أحمد العيسائية، وجاءت أفنان بنت سالم الجابرية في المركز الرابع. وحصل سالم بن علي المقبالي على المركز الأول في مسابقة الإلقاء الشعري (النبطي)، وحصلت فاطمة بنت راشد المعمرية على المركز الثاني، وفي المركز الثالث جاء ناصر بن سيف المقبالي. وفي مسابقة الشطرنج للذكور تمكن جاسم بن حسن الرواحي من الفوز بالمركز الأول، وحصل على المركز الثاني عبدالله بن عبدالقادر الفارسي، وحصل النجيد بن عبدالرحيم الفارسي على المركز الثالث، وفي مسابقة الشطرنج للإناث فازت مروج بنت حسن البلوشية بالمركز الأول، وجاءت ميرة بنت فضل الجابرية في المركز الثاني، وفي المركز الثالث أتت نور بنت محمد المعمرية. وفي مسابقة الفنون التشكيلية تمكنت أمامة بنت علي البلوشية من الحصول على المركز الأول، وفي المركز الثاني أتت ميرة بنت راشد الكلبانية، وحصلت روان بنت خلف المسنية على المركز الثالث. وفي مسابقة التصميم الرقمي فازت شهد بنت طارق الحراصية بالمركز الأول، وحصلت فيض النور بنت فاضل بن محمد المعمرية على المركز الثاني، ونالت منار بنت سيف الجابرية المركز الثالث. وحصل فريق التميز على المركز الأول في المسابقة الثقافية، وتكون الفريق من عبدالرحمن بن مراد البلوشي وحمزة بن عبدالرحمن الخوري وعلي بن خالد البرختي، وجاء فريق المجد ثانيا، وفريق التعاون جاء في المركز الثالث.
الفئة العمرية الثانية
بلغ عدد المشاركين في مسابقات الفئة العمرية (16-30) سنة 89 متسابقا، وحصلت إسراء بنت ابراهيم الرحيلية على المركز الأول في مسابقة الإلقاء الشعري الفصيح، وجاءت حور بنت عبدالله الصوافية في المركز الثاني، وفي مسابقة الإلقاء الشعري النبطي تمكن أحمد بن خميس المقبالي من الفوز بالمركز الأول، وجاء ناصر بن عبدالله الرشيدي ثانيا، ونبيل بن عبدالرحمن المعمري ثالثا. وفي مسابقة التصوير الضوئي حصل محمود بن سالم المقبالي على المركز الأول، وجاء خالد بن علي البلوشي ثانيا، والطيب بن خلفان الكلباني ثالثا. وفي المسابقة الثقافية تمكن فريق عبدالله بن عمر البلوشي وعمر بن طالب الجابري وحسن بن عبدالرحمن الأنصاري من الفوز بالمركز الأول. وفي مسابقة الفنون التشكيلية حصل هشام بن سالم المقبالي على المركز الأول، وفي المركز الثاني جاء علي بن حسن الحمداني، وعائشة بنت جمعة البلوشية جاءت في المركز الثالث. وفي مسابقة القصة القصيرة تمكنت أنوار بنت يعقوب البلوشية من الفوز بالمركز الأول، وعبير بنت سيف البلوشية جاءت ثانيا، ويوسف بن علي البريكي جاء ثالثا. وتمكن راشد الجابري من الفوز بالمركز الأول في مسابقة الشطرنج للذكور، وجاء سعيد بن خميس العيسائي ثانيا، وأحمد بن علي المعمري جاء ثالثا، وفي مسابقة الإناث فازت فاطمة بنت حسن الرواحية بالمركز الأول، وحصلت ثويبة بنت حسن الرواحية على المركز الثاني، وعائشة بنت فارس الجابرية جاءت في المركز الثالث. وفي مسابقة البحوث جاء أحمد بن محمد البلوشي أولا، وحل ثانيا مؤيد بن محمد المعمري، وجاءت ثالثا مريم بنت سالم الجابرية. وفي مسابقة التصوير السينمائي حصل المعتصم البلوشي على المركز الأو ، وفي المركز الثاني اتى أسعد البلوشي، وعمار البلوشي جاء ثالثا. وحصل حسام بن محمد البلوشي على المركز الأول في مسابقة تصميم موقع إلكتروني، وفي مسابقة التعليق الرياضي تمكن عبدالله الكعبي من الحصول على المركز الأول، وفي المركز الثاني جاء عادل المزروعي، وسعيد المسلمي جاء في المركز الثالث.

إلى الأعلى