الإثنين 23 يناير 2017 م - ٢٤ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / الملتقى الأكاديمي الصناعي بكلية العلوم التطبيقية بصحار

الملتقى الأكاديمي الصناعي بكلية العلوم التطبيقية بصحار

صحارـ (الوطن):
تشهد كلية العلوم التطبيقية بصحار انطلاقة الملتقى الأكاديمي الصناعي في نسخته الاولى والذي سيقام في 15 من مارس القادم، حيث عقد الاجتماع الأول للجنة الإعلامية المختصة بالتجهيزات والتغطيات الإعلامية المتعلقة بالملتقى بإشراف رئيس مركز التدريب والتوجيه الوظيفي عبدالله بن حسن بن عبيد البرختي ورئيسة اللجنة الاعلامية زينب بنت راشد بن محمد السعدي.
ويهدف الملتقى إلى تقوية العلاقات والروابط مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة ورسم آليات التعاون بين الكلية وبين تلك المؤسسات وخاصة مؤسسات القطاع الصناعي بما يعود بالمنافع المتبادلة بشكل عام وعلى الطالب والخريج بشكل خاص.
حضر الاجتماع عدد من أعضاء اللجنة من الهيئة الأكاديمية والإدارية والطلاب المعنيين بالتحضيرات للملتقى, حيث تمت مناقشة فكرة الملتقى والفعاليات التي سيتضمنها، كما عُرضت مجموعة من الاقتراحات لإثراء الملتقى وتغطيته إعلاميا من خلال التواصل مع وسائل الإعلام المكتوبة والمرئية .. كذلك سيقام على هامش الملتقى معرضاً للمشاريع الطلابية لعرض الإبداعات الطلابية في المجالات العلمية في مجالي الهندسة وتقنية المعلومات، وفي ختام الاجتماع تم توزيع المهام على أعضاء اللجنة للبدء في تنفيذها .

إلى الأعلى