الجمعة 22 سبتمبر 2017 م - ١ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / بلدية ظفار تنفذ مشاريع طرق بولاية رخيوت
بلدية ظفار تنفذ مشاريع طرق بولاية رخيوت

بلدية ظفار تنفذ مشاريع طرق بولاية رخيوت

صلالة ـ من سعيد الشاطر : ■ تنفذ بلدية ظفار ممثلة بدائرة الطرق والإنارة حالياً عدة مشاريع بمجال الطرق، حيث تتضمن هذه المشاريع تنفيذ شبكة طرق مسفلتة داخلية بولاية رخيوت بطول 38 كيلو متراً. وسيكون لهذا المشروع دور كبير في الولاية وتسهم في تعزيز تنمية البنية الأساسية ومن خلال زيارة سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار وعدد من مسؤولي البلدية تم الوقوف والاطلاع على مراحل تنفيذ هذا المشروع ومتابعة سير العمل بالإضافة الى دراسة متطلبات الولاية من مشاريع الطرق المستقبلية . تجدر الاشارة الى أن بلدية ظفار تنفذ حالياً العديد من المشاريع الجديدة والتطويرية لشبكات الطرق الداخلية بكافة ولايات المحافظة وذلك لمواجهة الطلب على تلك الطرق نتيجة للنمو المتسارع في كافة المجالات.■
تنفذ بلدية ظفار ممثلة بدائرة الطرق والإنارة حالياً عدة مشاريع بمجال الطرق، حيث تتضمن هذه المشاريع تنفيذ شبكة طرق مسفلتة داخلية بولاية رخيوت بطول 38 كيلو متراً.
وسيكون لهذا المشروع دور كبير في الولاية وتسهم في تعزيز تنمية البنية الأساسية ومن خلال زيارة سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار وعدد من مسؤولي البلدية تم الوقوف والاطلاع على مراحل تنفيذ هذا المشروع ومتابعة سير العمل بالإضافة الى دراسة متطلبات الولاية من مشاريع الطرق المستقبلية .
تجدر الاشارة الى أن بلدية ظفار تنفذ حالياً العديد من المشاريع الجديدة والتطويرية لشبكات الطرق الداخلية بكافة ولايات المحافظة وذلك لمواجهة الطلب على تلك الطرق نتيجة للنمو المتسارع في كافة المجالات.

إلى الأعلى