الأربعاء 18 يناير 2017 م - ١٩ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / بطولة أمم إفريقيا للمحليين حصريا على قنوات beIN

بطولة أمم إفريقيا للمحليين حصريا على قنوات beIN

بطولة أمم إفريقيا للمحليين ٢٠١٦ هي النسخة الرابعة من بطولة أمم إفريقيا للمحليين، التي ينظمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والتي ستقام في رواندا من ١٦ يناير ٢٠١٦ إلى ٧ فبراير ٢٠١٦.يشارك في هذه البطولة 16 منتخبا،. رواندا تأهلت تلقائيا بصفتها الدولة المضيفة ، في حين تم تحديد ١٥ من الفرق المتبقية من التصفيات التي جرت من يونيو إلى أكتوبر ٢٠١٥. بطولة أمم إفريقيا للمحليين ٢٠١٦ ستنقل حصريا على قنوات beIN.
شركة مصطفى سلطان، الموزع المعتمد لقنوات beIN أعلنت بتاريخ ١ نوفمبر ٢٠١٥ عن التوسع في البرامج الترفيهية العامة من قبل مجموعة beIN Media، الشركة الرائدة في مجال الرياضات العالمية من قبل علامتها التجارية beIN Sports. الباقات الجديدة الآن متوفرة في صالة عرض شركة مصطفى سلطان للإكترونيات وعبر وكلائها المنتشرين في مدن السلطنة. أعلنت beIN أيضا أن القنوات الجديدة ستكون متوفرة على القمر الصناعي سهيل سات، بحيث قامت عن ايقاف بعض الترددات على قمر النايل سات.
beIN SPORTS ، الرائدة في القنوات الرياضية والتي تنقل جميع الأحداث الرياضية العالمية أعلنت مؤخرا عن خمس باقات جديدة مع الأخذ بالاعتبار مختلف الجنسيات التي تشاهد هذه القنوات وأيضا رفع التجربة الترفيهية.
الحزمة الأولى هي حزمة Access والتي تشمل 25 قناة بخاصية عالية الجودة منها 9 قنوات رياضية وقناة افلام بالاضافة الى 4 قنوات للاطفال.الحزمة الثانية هي حزمة الافلام Top Movies . تشمل هذه الباقة على قنوات حزمة Access بالاضافة الى 8 قنوات ( 5 قنوات افلام عالية الدقة + قناة واقعية وقناتين للأطفال ).الحزمة الثالثة هي حزمة الرياضةTop Sports والتي تشمل قنوات حزمة Access بالاضافة الى 14 قناة رياضية. الحزمة الرابعة هي الحزمة الكاملة Complete والتي تشمل مجموع القنوات لجميع الحزم السابقة شاملة 45 قناة بخاصية عالية الجودة. الحزمة الأخيرة هي حزمة اليورو2016 Euro التي سيتم بثها في يونيو / يوليو 2016. للتمكن من اضافة باقة اليورو، يجب على المشترك الاضافة على الاقل اقل حزمة Access أو يمكن لمن لديهم الباقات السابقة SPORTS او SPORTS Global بتاريخ انتهاء بعد 15 يوليو 2016 إضافة هذه الحزمة. يمكن الآن للمشتركين الاختيار بين الباقات باختلاف رغباتهم وميزانياتهم.
شركة مصطفى سلطان للإكترونيات هي إحدى الشركات الرائدة في مجال القنوات الترفيهية لأكثر من ٢٠ عاما و هي الوكيل المعتمد لشبكة قنوات OSN و beIN SPORTS في السلطنة وتمتلك صالة عرض في الخوير كما توفر خدمات قنوات الـOSN للعملاء من خلال أربع مراكز بيع في مسقط سيتي سنتر، القرم سيتي سنتر ،جراند مول وسفير مول – صحار وأيضا عبر وكلائها المنتشرين في مدن السلطنة.

إلى الأعلى