السبت 27 مايو 2017 م - ٣٠ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / هيئة تقنية المعلومات توقع اتفاقية مذكرة تفاهم مع شـركة إرنست ويونج
هيئة تقنية المعلومات توقع اتفاقية مذكرة تفاهم مع شـركة إرنست ويونج

هيئة تقنية المعلومات توقع اتفاقية مذكرة تفاهم مع شـركة إرنست ويونج

لتوظيف وتدريب 15خريجا
مسقط ـ :
وقعت هيئة تقنية المعلومات أمس الأحد في مقر الهيئة بواحة المعرفة مذكرة تفاهم مع شركة إرنست ويونج (Ernest &Young Company) بهدف توظيف 15 خريجا عمانيا وتدريبهم على رأس العمل، وذلك في مقر وفروع الشركة في السلطنة وخارجها. ويأتي ذلك في اطار التعاون القائم بين هيئة تقنية المعلومات وشركات القطاع الخاص.
وقد وقع المذكرة الدكتور سالم بن سلطان الرزيقي الرئيس التنفيذي للهيئة ووسيم خان مدير العمليات والاستشارات بالشركة.
تأتي الاتفاقية ضمن برنامج التدريب على رأس العمل والذي ترعاه الهيئة لتوفير الفرص المناسبة للخريجين والمتخصصين في مختلف مجالات تقنية المعلومات ومن ثم توظيفهم حسب التخصصات المتاحة في السوق، وذلك بهدف سد الفجوة الرقمية بين الجانبين النظري والعملي وصقل المهارات التي اكتسبها الخريج من معرفة في الدراسة الجامعية والخبرة العملية التي يتطلبها سوق العمل بقطاعيه العام والخاص، الأمر الذي سيسهم بدوره في تطوير الكفاءات العمانية المتخصصة في مجال تقنية المعلومات.هذا وتعد شركة إرنست ويونج من الشراكات الرائدة عالميا في مجال التدقيق المالي والاستشارات الضريبية والمعاملات التجارية والخدمات الاستشارية.
يجدر بالذكر أن هيئة تقنية المعلومات وبالتعاون مع الشركة ستعلن في الفترة القادمة عن فتح باب التسجيل للراغبين في الحصول على فرصة للتوظيف والتدريب ضمن هذا البرنامج، وسيتم الاعلان عن ذلك عبر شبكات التواصل الاجتماعية الخاصة بالهيئة.

إلى الأعلى