الأربعاء 18 أكتوبر 2017 م - ٢٧ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / في دوري عمانتل للمحترفين ..السويق يفوز على النهضة 1/صفر
في دوري عمانتل للمحترفين ..السويق يفوز على النهضة 1/صفر

في دوري عمانتل للمحترفين ..السويق يفوز على النهضة 1/صفر

صحار ـ من يحيى المعمري :
حقق السويق فوزا ثمينا على ضيفه النهضة بهدف وحيد في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب مجمع صحار الرياضي ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر لدوري عمانتل للمحترفين.
ودخل السويق المواجهة من أجل اقتناص النقاط الثلاث للوصول إلى المركز الثاني وتقليص الفارق إلى نقطة خلف العروبة المتصدر، في المقابل حضر النهضة لتعديل مساره وتغيير مركزه في جدول الترتيب، وكان لأصفر الباطنة ما أراد عندما حقق الفوز ورفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني تاركاً النهضة عند رصيده السابق 20 نقطة في المركز الثامن.
وشهد الشوط الأول بعض المحاولات للفريقين، حيث سدد منير ديان كرة قوية أبعدها أنور العلوي حارس السويق وعاود النهضة الضغط مجددا وحصل على فرصة ثمينة لمحمد الشامسي في الدقيقة 15 أطاح بها أعلى المرمى، وأعلن السويق عن تقدمه عن طريق العبدالنوفلي في الدقيقة 33 بإحرازه هدفا جميلا عندما ارتقى لكرة مررها له حارب السعدي وضعها النوفلي بطريقة متقنة في شباك سهيل ثويني حارس النهضة.
ورغم محاولات النهضة في الشوط الثاني لتعديل النتيجة وإدراك التعادل إلا أن السويق أحكم قبضته على المباراة وحافظ على تقدمه وأنهى المباراة لصالحه بهدف دون مقابل .

التعادل الإيجابي يفرض نفسه على لقاء صحم والشباب
صحار ـ من يحيى بن سالم المعمري:
سيطر التعادل الإيجابي 1/1 على مباراة صحم والشباب التي أقيمت على ملعب مجمع صحار الرياضي ضمن مباريات الجولة الـ16 لدوري عمانتل للمحترفين ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده ويرفع صحم رصيده إلى 18 نقطة والشباب 17 نقطة.
أحرز هدف الشباب يونس المشيفري في مطلع الشوط الأول وأحرز صحم هدف التعادل في أواخر الشوط الثاني. الشباب لم يستطع أن يحافظ على تقدمه في الشوط الأول وأعطى الفرصة لصحم لفرض سيطرته وتشكيل خطورة حقيقية على المرمى الشبابي أخطرها كانت تسديدة محسن جوهر من ركلة ثابتة أبعدها حارس الشباب مهند الزعابي إلى ركنية.
وفي الشوط الثاني أجرى المدرب السوري عبدالناصر المكيس بعض التغييرات لإدراك التعادل وتغيير النتيجة وفرض سيطرة فريقه على مجريات المباراة، وطالبت جماهير صحم بركلة جزاء في الدقيقة 56 بعد ملامسة الكرة ليد المدافع الشبابي إلا أن الحكم هيثم العامري احتسبها ركلة ركنية، وكاد عبدالعزيز الشموسي أن يعادل النتيجة لصحم في الدقيقة 71 ولكن كرته اصطدمت بالعارضة بعد ارتدادها من حارس الشباب وحصل محسن جوهر على فرصة أخرى لم يستثمرها بشكل جيد ولكنه عاد وأحرز هدف التعادل قبل النهاية بدقائق منهيا به المباراة 1/1.

مسقط يتغلب على الخابورة بهدفين نظيفين
واصل مسقط نتائج جيدة في منافسات دوري عمانتل للمحترفين حيث تمكن يوم امس من تحقيق فوز هام على فريق الخابورة بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت احداثها مساء امس على ملعب استاد السيب ضمن منافسات الاسبوع السادس عشر وبهدا الفوز يرتفع رصيد مسقط الى 16 نقطة بدأ يتحرك نحو مغادرة منطقة المراكز المتأخرة بالدوري في المقابل تجمد رصيد الخابورة عند 15 نقطة .

فنجاء والنصر حبايب بتعادلهما السلبي
خرج فريقا فنجاء والنصر حبايب بتعادلهما السلبي في المباراة التي جرت احداثها مساء امس على ملعب استاد السيب الرياضي ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لدوري عمانتل للمحترفين رغم الفرص التي لاحت لكلا الطرفين على مدار شوطي اللقاء لكن لم تستغل بالشكل المطلوب من قبل مهاجمي الفريقين لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ليضيف كل منهما نقطة الى رصيده حيث رفع فنجاء رصيدة الى 26 نقطة والنصر الى 23 نقطة .

إلى الأعلى