الأحد 22 يناير 2017 م - ٢٣ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / بلدية صور تنفذ فعاليات توعوية بالولاية والنيابات والقرى التابعة لها
بلدية صور تنفذ فعاليات توعوية بالولاية والنيابات والقرى التابعة لها

بلدية صور تنفذ فعاليات توعوية بالولاية والنيابات والقرى التابعة لها

صور ـ من عبدالله بن محمد باعلوي :
نظمت بلدية صور ممثلة بقسم التوعية عدداً من الفعاليات المتنوعة في الولاية والنيابات والقرى التابعة والتي تأتي ضمن خطة التوعية في شهر يناير.حيث اشتملت الفعاليات على توزيع المطويات على اهالي منطقة العيجة عن أضرار الحيوانات السائبة وما يترتب عليها من تشوية للمنظر العام والاعتداء على الاملاك الخاصة والمسطحات الخضراء والمرافق العامة كما تم تركيب عدد من اللوائح التوعوية التي تخص هذه الظاهرة ونشر عبارات توعية على قنوات التواصل وذلك للحد من هذه الظاهرة. كما شملت الفعاليات محاضرة توعوية في نيابة طوي استهدفت ربات المنازل ناقشت كيفية الترشيد في استهلاك المياه سواء في المنازل والمزارع او كافة الاستخدامات الاخرى، كما تم تنفيذ يوم مفتوح في نيابة رأس الحد شمل على عدد من الفعاليات والمسابقات وحملة تنظيف الشواطئ وتوزيع المطويات التوعوية للمنازل حول كيفية رمي المخلفات المنزلية في الأماكن المخصصة لها. ■
نظمت بلدية صور ممثلة بقسم التوعية عدداً من الفعاليات المتنوعة في الولاية والنيابات والقرى التابعة والتي تأتي ضمن خطة التوعية في شهر يناير.
حيث اشتملت الفعاليات على توزيع المطويات على اهالي منطقة العيجة عن أضرار الحيوانات السائبة وما يترتب عليها من تشوية للمنظر العام والاعتداء على الاملاك الخاصة والمسطحات الخضراء والمرافق العامة كما تم تركيب عدد من اللوائح التوعوية التي تخص هذه الظاهرة ونشر عبارات توعية على قنوات التواصل وذلك للحد من هذه الظاهرة.
كما شملت الفعاليات محاضرة توعوية في نيابة طوي استهدفت ربات المنازل ناقشت كيفية الترشيد في استهلاك المياه سواء في المنازل والمزارع او كافة الاستخدامات الاخرى، كما تم تنفيذ يوم مفتوح في نيابة رأس الحد شمل على عدد من الفعاليات والمسابقات وحملة تنظيف الشواطئ وتوزيع المطويات التوعوية للمنازل حول كيفية رمي المخلفات المنزلية في الأماكن المخصصة لها.

إلى الأعلى