الإثنين 23 أكتوبر 2017 م - ٣ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / الجعود «حشيم» لحمد الوهيبي يسجل إنجازا جديدا للهجن العمانية وينتزع خنجر الجعدان الثنايا العمانيات
الجعود «حشيم» لحمد الوهيبي يسجل إنجازا جديدا للهجن العمانية وينتزع خنجر الجعدان الثنايا العمانيات

الجعود «حشيم» لحمد الوهيبي يسجل إنجازا جديدا للهجن العمانية وينتزع خنجر الجعدان الثنايا العمانيات

ضمن مشاركتها بمهرجان ميدان الشحانية بقطر
أهدي الإنجاز لكافة محبي رياضة الهجن بالسلطنة ورفضت 3 ملايين ريال قطري لشرائه

قطر ـ الشحانية ـ من سهيل بن ناصر النهدي :
حققت الهجن العمانية ومضمروها انجازا جديدا بعالم سباقات الهجن ضمن مشاركتها بمهرجان الامير (الوالد ) الذي يقام على شرف سيف صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني بدولة قطر الشقيقة بميدان الشحانية ، حيث فاز الجعدود (حشيم ) بخنجر الجعدان العمانيات لسن الثنايا لمالكه المضمر حمد بن شطيط الوهيبي ليفوز بالخنجر الفضية المخصصة للشوط .
وقد أهدى المضمر حمد بن شطيط الوهيبي الإنجاز الكبير للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ ولكل الرياضيين بالسلطنة ومشجعي سباقات الهجن .
وقال بن شطيط في تصريح خاص لـ (الوطن الرياضي ) : اهدي هذا الانجاز الذي حققه الجعود (حشيم ) بسن الثنايا وانتزاعه للخنجر الفضي بشوط الثنايا إلى مقام مولاي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ الداعم الاول للرياضة في السلطنة بشكل عام ورياضة الهجن بشكل خاص .
وأضاف الوهيبي لله الحمد أصبحت الهجن العمانية ومضمروها يشاركون بالمهرجانات وينافسون بشكل قوي ويحققون الانجازات بكل الاشواط لا سيما أشواط الرموز وهي الاشواط القوية .
واكد حمد بن شطيط الوهيبي على ان هذه الانجازات التي يحققها المضمرون العمانيون بالمهرجانات والمحافل الخليجية دليل كبير على ان الرياضة العمانية وبكافة صنوفها تشهد نهضة كبيرة وتقدما ملموسا في ظل الرعاية السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ أبقاه الله ـ الذي سخر لها كافة الامكانيات والدعم السخي حتى اصبحت تنال حقها من كافة النواحي .

عن حشيم
وحول انجازات الجعود (حشيم ) قال حمد بن شطيط الوهيبي مالك الجعود : حشيم له عدة انجازات وحصل على اكثر من 6 سيارات وهذا الرمز الاول له ، مؤكدا بأنه لم يذق طعم الهزيمة بكل مشاركاته ، مشيرا الى ان حشيم رغم فوزه بالشوط الاقوى للجعدان العمانيات الثنايا الا انه تعرض لوعكة صحية قبل المشاركة بساعات ولكن اصر على المشاركة به ولله الحمد قدم اداء رائعا وفاز بالشوط .
وفي ختام حديثه توجه حمد بن شطيط الوهيبي بالشكر والتقدير لكل من شجع وآزر عزبته وفرح لانجازه مؤكدا على مواصلة الانجازات والمشاركة في المهرجانات القادمة .
سيطرة عمانية
وكان شوط الجعدان العمانيات والذي فاز به حشيم لحمد بن شطيط الوهيبي قد شهد سيطرة عمانية بحتة حيث كان المركزان الاول والثاني من نصيب هجن السلطنة فبينما انتزع (حشيم ) لحمد الوهيبي المركز الاول كان المركز الثاني من نصيب ( صفوان ) لسالم بن عامر المدهوشي لتكون السيطرة بهذا الشوط عمانية خالصة .
وبعد الانجاز الكبير الذي حققه (حشيم ) لحمد بن شطيط الوهيبي والذي يأتي ضمن سلسلة انجازات لهذا الجعود الذي لم يذق طعم الهزيمة بكل مشاركاته تهافتت عروض الشراء على (حشيم ) ووصل عرض تقدم به احد كبار ملاك الهجن بدول الخليج لمبلغ وقدره 3 ملايين ريال قطري ، الا ان مالك (حشم ) رفض البيع .
وقد شارك ملاك ومضمرو الهجن العمانيون بمهرجان الامير الوالد بميدان الشحانية بدولة قطر منذ اليوم الاول بسن الحجايج وقد حققوا العديد من الانجازات ويعد هذا الانجاز الذي حققه (حشيم ) هو الابرز بعد انتزاعه لخنجر الجعدان العمانيات .
وتختتم اليوم فعاليات مهرجان الامير الوالد عبر اقامة اشواط لسن الحول حيث رصدت لها جوائز سيف وسيارات فاخرة وجوائز قيمة .

إلى الأعلى