الأحد 22 يناير 2017 م - ٢٣ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / الرستاق المسرحية تنقل “عيدها” إلى مهرجان أوال بمملكة البحرين
الرستاق المسرحية تنقل “عيدها” إلى مهرجان أوال بمملكة البحرين

الرستاق المسرحية تنقل “عيدها” إلى مهرجان أوال بمملكة البحرين

الرستاق – من منى الخروصية:
تشارك فرقة الرستاق المسرحية بمسرحية العيد في مهرجان أوال المسرحي التاسع بمملكة البحرين، حيث أنهت الفرقة كافة استعداداتها المتمثلة في التدريبات والاستعراضات الحركية والاضاءة للمشاركة في هذا المهرجان الذي تنطلق فعالياته اليوم ويستمر حتى 9 فبراير الجاري.
مسرحية العيد من تأليف الكاتب بدر الحمداني، وإخراج الفنان محمد المعمري، ويجسد المسرحية الفنانة نهاد الحديدية وعلي المعمري وزاهر السلامي وحاتم الحراصي وعبدالله الفارسي وهشام الحراصي ومرشد اليعربي ويوسف الخروصي ويوسف الصالحي، ويشارك في الديكور والاضاءة جمال الضوياني وخليل المعمري والاكسسورارات والازياء خميس مسلط وفي الاشراف العام خالد الضوياني، ويترأس الوفد عبدالله البحري.
وحول مشاركة الفرقة في مهرجان أوال المسرحي يقول الفنان محمد المعمري رئيس الفرقة: نحمد الله تعالى على استكمال أعمال المشاركة في مهرجان أوال المسرحي التاسع بمملكة البحرين والشكر موصول لوزارة التراث والثقافة على الدعم المادي والمعنوي والتسهيلات التي قدمت لنا، ونحن على أتم استعداد لتشريف المسرح العماني في هذا المهرجان ونأمل ان نكون خير سفير له في تمثيل السلطنة على أكمل وجه والحصول على جوائز متقدمة.
يشارك في هذا المهرجان ثلاثة عروض خليجية من السلطنة والإمارات والسعودية إضافة إلى مشاركة أربعة عروض محلية من مملكة البحرين.

إلى الأعلى