السبت 25 مارس 2017 م - ٢٦ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / رئيس أركان قوات السلطان المسلحة يستقبل القائد العام للقوات المسلحة الماليزية
رئيس أركان قوات السلطان المسلحة يستقبل القائد العام للقوات المسلحة الماليزية

رئيس أركان قوات السلطان المسلحة يستقبل القائد العام للقوات المسلحة الماليزية

استقبل الفريق الركن أحمد بن حارث النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة بمكتبه صباح أمس الفريق أول تان سري داتو سري الدكتور الحاج ذو الكفلي بن محمد زين القائد العام للقوات المسلحة الماليزية الصديقة والوفد المرافق له الذي يزور السلطنة حالياً.

ولدى وصول الضيف الماليزي مقر رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة بمعسكر المرتفعة أدت ثلة من حرس الشرف التحية العسكرية، وعزفت مجموعة من الموسيقى المشتركة سلام الشرف، ثم قام الفريق أول القائد العام للقوات المسلحة الماليزية باستعراض الصف الأمامي من طابور حرس المراسم.
وقد رحب الفريق الركن رئيس أركان قوات السلطان المسلحة بالضيف الماليزي متمنيا له زيارة موفقة للسلطنة، كما تم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر وبحث عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك.
كما قام صباح امس الفريق أول تان سري داتو سري الدكتور الحاج ذو الكفلي بن محمد زين القائد العام للقوات المسلحة الماليزية والوفد المرافق له الذي يزور السلطنة حالياً بزيارة إلى الكلية العسكرية التقنية.وكان في استقبالهم بمقر الكلية البروفيسور يوجين كويل عميد الكلية العسكرية التقنية، حيث شاهد الضيف والوفد المرافق له عرضا مرئيا عن مراحل إنشاء الكلية وما تحويه من مرافق دراسية وخدمية وما زودت به من تقنيات حديثة ومتطورة، كما استمعوا إلى إيجاز عن المنهاج العام والتخصصات التقنية المختلفة ومراحل الدراسة.
هذا وكان الفريق أول تان سري داتو سري الدكتور الحاج ذو الكفلي بن محمد زين القائد العام للقوات المسلحة الماليزية قد وصل إلى البلاد في ساعة مبكرة من صباح امس، وكان في استقباله لدى وصوله مطار مسقط الدولي العميد الركن راشد بن حمود التمامي مدير عام التعاون العسكري وشؤون الملحقين العسكريين، وسعادة السفير الماليزي المعتمد لدى السلطنة والملحق العسكري بسفارة السلطنة بماليزيا.

إلى الأعلى