الجمعة 22 سبتمبر 2017 م - ١ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / مناقشة المشاريع الخدمية والتطورية بالسيب

مناقشة المشاريع الخدمية والتطورية بالسيب

التقى سعادة الشيخ ابراهيم بن يحى الرواحي والي السيب بحضور عضوي مجلس الشورى ممثلي الوﻻية وعدد من اعضاء المجلس البلدي بمحافظة مسقط وأعضاء لجنة الشئون البلدية بوﻻية السيب صباح امس بقاعة اﻻجتماعات بمكتب اﻻشراف التربوي بالولاية بعدد من مشايخ ورشداء وﻻية السيب.
وقد تحدث في بداية اللقاء سعادة الشيخ ابراهيم الرواحي، موضحاً دور ومهام اللجان العاملة بالوﻻية والتي من ابرزها لجنة الشئون البلدية بالوﻻية التي تقوم بالتنسيق مع بلدية مسقط بالسيب بتقديم التصورات والمقترحات الخاصة بالمشاريع الخدمية والتطورية بالوﻻية ورفعها للجهات المختصة تمهيداً لتنفيذها.
بعد ذلك تحدث سعادة هلال بن حمد الصارمي وسعادة نعمة بنت جميل البوسعيدية عضوا مجلس الشورى ممثلا وﻻية السيب عن طبيعة عمل اعضاء مجلس الشورى ممثلي الوﻻية.
وأكد سعادة هلال الصارمي بأن وزارة الصحة وافقت على انشاء مستشفى بالوﻻية، مضيفاً بأن اﻻجراءات حالياً تجري على قدم وساق حول تخصيص قطعة ارض ﻻقامة المشروع عليها.
كما تحدث المهندس ناصر بن عبدالله الغيلاني مدير عام بلدية مسقط عن المشاريع التطورية والتجميلية التي يجري العمل فيها بالوﻻية، بعد ذلك فتح باب النقاش امام الحضور لطرح اﻻستفسارات واﻻقتراحات حول عدد من القضايا والخدمات التي تنفذها الجهات الحكومية في الولاية وبعض المطالبات الخدمية.

إلى الأعلى