الخميس 25 مايو 2017 م - ٢٨ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / لوبيز يختتم معسكره الأول مع منتخبنا الوطني للقدم
لوبيز يختتم معسكره الأول مع منتخبنا الوطني للقدم

لوبيز يختتم معسكره الأول مع منتخبنا الوطني للقدم

بعد ثلاثة أيام من التدريبات

متابعة عبدالعزيز بن درويش الزدجالي:
اختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته في معسكره الأول بقيادة الأسباني لوبيز كارو باستاد السيب الرياضي والذي يأتي استعدادا لمواجهتي جوام وإيران في التصفيات المزدوجة للتأهل للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا.

وقد تلقى اللاعبون الذين تم استدعاؤهم ضمن المعسكرعددا من المحاضرات المبسطة للمدرب الأسباني، بالاضافة الى تدريبات لرفع اللياقة البدنية و الاحتفاظ بالكرة والتمرير، كما قام كارو لوبيز باطلاع اللاعبين على الخطة والطريقة التي يحبذها المدرب وأراد إيصالها للاعبين .
وبان من خلال التدريبات وطريقة إدارتها أن هناك نظام تدريب صارا ويسير بانسيابية وبشكل منظم وإحترافي من حيث الوقت المحدد للإعلاميين ووقت بدء التدريبات كما وضح تماما أن هناك روحا جديدة بالمنتخب والتدريبات التي اتسمت بالجدية والحماس والتنافس بين اللاعبين لضمان استمرارية كل لاعب.
وقد ضمت قائمة الأسماء المختارة لهذا المعسكر كلا من : فايز الرشيدي ومازن الكاسبي ورياض سبيت وخالد اسكندر و رائد إبراهيم و سامي الحسني وجميل اليحمدي وأحمد سليم وعماد الحوسني وعبد السلام عامر ومحمد الحبسي و نذير المسكري و باسل الرواحي وعبد العزيز المقبالي وعلي البوسعيدي ومحمد السيابي وعمر الفزاري وحارب السعدي ومحسن جوهر ومحمد المسلمي وسعود الفارسي وقاسم سعيد وعلي الجابري وسعود الفارسي.

الاستعانة بمساعد مدرب
وصرح مقبول البلوشي مدير المنتخب العماني الأول لكرة القدم للمنتخب العماني في معسكره الأول مع مدربه الجديد الأسباني كارو لوبيز «أن كارو من الممكن أن يستعين بمساعد مدرب عماني وذلك بعد مباراة إيران ، وأضاف بالنسبة للتعاون مع مدربي الدوري العماني للوقوف على النواحي الفنية بالنسبة للاعبين فإن هذا من أولويات المدرب الأسباني وهو ما أكد عليه بأنه سوف يقوم بزيارة الأندية بهدف الوقوف على إعداد اللاعب بالطريقة الصحيحة بالإضافة إلى حرصه على متابعة مباريات الدوري وهذا ما يمكن أن يفعله في الفترة القادمة ، واختتم البلوشي حديثه بأن متابعة لاعبي الأندية سوف تشمل إصابات اللاعبين بالتنسيق مع الجهاز الطبي للمنتخب.

أسلوب تدريبي مختلف

وتحدث عماد الحوسني قائد المنتخب في المعسكر قائلا» لست بصدد تقييم المدرب ولكن أسلوبه التدريبي مختلف تماما من حيث الانضباطية والعمل المنظم من الألف إلى الياء ،وذلك عطفا على مشواره التدريبي فقد مر على محطات عدة وأهمها ريال مدريد فطبيعي أن يسير بأسلوب ونهج إحترافي عال وبصراحة أنا معجب جدا بأسلوبه وجهازه المعاون ،واللاعبون متحمسون جدا حيث نعيش جوا تنافسيا شريفا.

تحقيق نتائج ايجابية

وعبرعمر الفزاري لاعب المنتخب عن اعجابه بنهج المدرب الحالي قائلا «نحن متفائلون جدا بالمدرب الحالي من خلال أسلوب تدريبه الاحترافي كما وأن اللاعبين عازمون على تحقيق نتائج إيجابية في مباراتي جوام وإيران».لضمان مقعد بالمنتخب ومتفائلون جدا بالمرحلة القادمة وبهكذا نهج أتوقع أن نذهب بعيدا.

إلى الأعلى