الأحد 22 يناير 2017 م - ٢٣ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / الإسماعيلي يسقط أمام الانتاج بثلاثية جدو وأسوان يواصل عروضه المميزة

الإسماعيلي يسقط أمام الانتاج بثلاثية جدو وأسوان يواصل عروضه المميزة

القاهرة ـ أ.ف.ب: مني الاسماعيلي بخسارة مذلة أمام مضيفه الانتاج الحربي 3-صفر على ملعب السلام في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.
ويدين الانتاج الحربي بفوزه إلى الدولي السابق محمد ناجي جدو الذي سجل الاهداف الثلاثة (59 و80 و90+5 من ركلة جزاء). وارتقى الانتاج الحربي الى المركز السابع برصيد 25 نقطة مقابل 22 نقطة للاسماعيلي الذي تراجع الى المركز العاشر. وواصل أسوان عروضه المميزة وحقق مفاجأة بتغلبه على ضيفه الاتحاد السكندري 1- صفر على ملعب أسوان.وسجل إبراهيم القاضي هدف الفوز في الدقيقة السادسة.
ورفع أسوان رصيده الى 22 نقطة في المركز الحادي عشر، بفارق الأهداف امام الاتحاد السكندري الذي تراجع الى المركز الثاني عشر. وجاء فوز أسوان في ظروف صعبة للغاية سبقت انطلاق المباراة، بإعلان رئيسه حسن عبد القادر انسحاب الفريق من الدوري بسبب تراكم ديون النادي في ظل الظروف المالية الصعبة التي تضربه بسبب قلة الموارد، إلا أنه سرعان ما تراجع عن قراره بعدما تلقى اتصالا هاتفيا من وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز تعهد خلاله بسداد جميع ديون النادي ومساندته ماليا في المستقبل. وعمق انبي جراح حرس الحدود صاحب المركز الاخير بالفوز عليه 1- صفر على ملعب المكس في الاسكندرية. وسجل محمد قاعود الهدف الوحيد في الدقيقة 77. ورفع الفريق البترولي رصيده الى 25 نقطة في المركز الثامن، وبقي الحرس في المركز الثامن عشر الأخير برصيد 5 نقاط.
وعلى ملعب الجبل الأخضر، استعاد المقاولون العرب نغمة الانتصارات بتغلبه على ضيفه الداخلية بثلاثة لمحمد فضل (8 و56) ومحمد ماجد اونش (76) مقابل هدف للبوركينابي سيريل بيالا (46).
ورفع المقاولون العرب رصيده الى 16 نقطة في المركز الخامس عشر مقابل 27 نقطة للداخلية الخامس. وتستكمل المرحلة اليوم بلقاءات سموحة مع غزل المحلة، والمصري البورسعيدي مع بتروجيت، وطلائع الجيش مع الأهلي، على أن تختتم غدا الأحد بلقاء وادي دجلة مع الزمالك.

- ترتيب فرق الصدارة:
1- الأهلي 38 نقطة من 16 مباراة
2- الزمالك 31 من 16
3- مصر المقاصة 31 من 17
4- المصري 30 من 16
5- الداخلية 27 من 17

إلى الأعلى