الخميس 25 مايو 2017 م - ٢٨ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / فهد بن محمود يستقبل الرئيس السابق لكوريا الجنوبية
فهد بن محمود يستقبل الرئيس السابق لكوريا الجنوبية

فهد بن محمود يستقبل الرئيس السابق لكوريا الجنوبية

مسقط ـ العمانية:
استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود ال سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء أمس بمكتب سموه فخامة ميونج باك لي الرئيس السابق لجمهورية كوريا الجنوبية الذي يزور السلطنة حاليا كضيف شرف لملتقى عمان الاقتصادي في دورته الرابعة.. حيث رحب سموه بالضيف والوفد المرافق له.
وقد اعرب فخامة ميونج باك لي عن سعادته بزيارة السلطنة التي تكن كوريا لها ولقيادتها الحكيمة كل التقدير والاحترام، كما أشاد بالإنجازات التي تحققت في السلطنة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ ابقاه الله ـ مما أسهم في تعزيز مكانتها الدولية، مشيدا بفكرة انعقاد ملتقى عمان الاقتصادي لإلقاء الضوء على المزيد من الافاق المستقبلية للاقتصاد العماني.
من جانبه أكد صاحب السمو السيد فهد بن محمود ال سعيد على متانة العلاقات القائمة بين السلطنة وجمهورية كوريا الجنوبية وما شهدته من تطور مطرد في العديد من المجالات مستعرضا سموه التنمية الشاملة في البلاد وفرص الاستثمار المتاحة.
تناول الحديث خلال المقابلة سبل دعم التعاون الاقتصادي العماني الكوري في عدد من المجالات وخاصة ما يتعلق بتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة كما تناول الحديث الأهداف المتوخاة من ملتقى عمان الاقتصادي وأهمها تنويع مصادر الدخل، وتنمية الموارد البشرية وتأهيلها وتعزيز فرص العمل مع الاستفادة من التجارب الدولية في كافة مسارات التنمية.
حضر المقابلة معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة.. كما حضرها سعادة كيم داي سيك سفير جمهورية كوريا الجنوبية المعتمد لدى السلطنة.

إلى الأعلى