السبت 27 مايو 2017 م - ٣٠ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / الاتحاد الآسيوي يلغي اجتماع ممثلي اتحاداته الأهلية في زيوريخ

الاتحاد الآسيوي يلغي اجتماع ممثلي اتحاداته الأهلية في زيوريخ

بيروت – أ.ف.ب: قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلغاء الاجتماع الذي كان دعا لعقده لممثلي الاتحادات الأهلية الآسيوية على هامش اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي (فيفا) في 25 فبراير الجاري في زيوريخ.
وتلقت الاتحادات الاسيوية قرار الاتحاد القاري وجاء فيه بحسب ما ذكر الاتحاد الاردني على موقعه الرسمي “امتثالا لقرار اللجنة التنفيذية بجلستها الاخيرة التي عقدت في قطر يوم 28 من الشهر الماضي والذي يقضي بعقد جلسة للاتحادات الأهلية الأعضاء بالاتحاد الآسيوي يوم 17 الجاري في كوالالمبور بهدف مناقشة إصلاح آلية عمل الاتحاد الدولي (فيفا)، حيث مثل الاتحاد الدولي في الاجتماع كل من الشيخ أحمد الفهد الصباح واوليفر جريك وتم خلال الاجتماع مناقشة مجريات إصلاحات الفيفا من خلال جلسة طرحت فيها العديد من الأسئلة على ممثلي الاتحاد الدولي وكانت شاملة”.
وأضاف: “نود إعلامكم بأن الاتحاد الآسيوي لن يعقد جلسته القارية والتي كانت مقرره يوم 25 وان الاتحاد الآسيوي يسره دعوة ممثلي اتحادكم لحضور حفل الغداء الذي سيقام يوم 25 الجاري”.
ويتنافس رئيس الاتحاد الاسيوي الشيخ البحريني سلمان بن ابراهيم آل خليفة في انتخابات رئاسة فيفا المقررة في 26 الجاري مع اربعة مرشحين هم الأمير الأردني علي بن الحسين، والسويسري جاني إنفانتينو، والفرنسي جيروم شامبانيي والجنوب إفريقي طوكيو سيكسويل.

إلى الأعلى