الجمعة 28 يوليو 2017 م - ٤ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / جمعية دار العطاء الخيرية تنظم معرض الغذاء العالمي
جمعية دار العطاء الخيرية تنظم معرض الغذاء العالمي

جمعية دار العطاء الخيرية تنظم معرض الغذاء العالمي

كتبت : جميلة الجهورية
شهد معرض الغذاء العالمي الذي نظمته جمعية دار العطاء الخيرية مساء امس بحديقة الانتركونتيننتال بمسقط إقبال كبير على اجنحة أكثر من 14 دولة عربية واجنبية شاركت ضمن فعاليات الحدث الذي وضع الزوار أمام تجربة التعرف على ثقافات الشعوب المحتلفة ومعايشة تقاليدها الغذائية .
وقد تضمن برنامج المعرض على العديد من الانشطة والفعاليات الترفيهية والتي اقيمت برعاية عدد من القطاعات والشركات الداعمة للجمعية ، ومشاركة عدد من الشركات المتوسطة والصغيرة التي حرصت على الحضور والمساهمة في دعم المعرض الخيري ، الذي يذهب ريعة لصالح المعسرين من طلبة التعليم العالي .
كما اشتمل اليوم على فعاليات خاصة بالاطفال ، كالرسم والتلوين ولالعاب الرياضية وأللعاب التسلية ، إلى جانب فعاليات المسرح المتميزة التي جذبت الزوار بعروض اليوجا والفنون الثقافية والرقصات الشعبية المعبرة التي شاركت بها عدد من الدول .
ايضا كان للاطفال فرصة للتعرف على الشعوب من خلال جواز دار العطاء الخيري الذي اتاح للاطفال الوقوف على الاركان وختم جوازاتهم فيها خلال رحلتهم وتطوافهم بالمعرض ، فيما شهد اليوم في ختامه السحب على الجوائز التي قدمتها عدد من الدول والشركات الداعمة .

إلى الأعلى