الثلاثاء 28 مارس 2017 م - ٢٩ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / الكلية العسكرية التقنية تنظم مؤتمر اللغة الإنجليزية
الكلية العسكرية التقنية تنظم مؤتمر اللغة الإنجليزية

الكلية العسكرية التقنية تنظم مؤتمر اللغة الإنجليزية

في إطار الأدوار التعليمية والأكاديمية التي تسهم بها الكلية العسكرية التقنية جنبا إلى جنب مع باقي المؤسسات التعليمية الأخرى بالبلاد وضمن مجالات التعاون التعليمي والتنسيق المشترك بين الكلية والمجلس الثقافي البريطاني بمسقط للوصول إلى أفضل الطرق الحديثة في تدريس اللغة الإنجليزية نظمت الكلية العسكرية التقنية مؤتمر اللغة الإنجليزية السنوي الثاني بمشاركة عدد من معلمي اللغة الإنجليزية من داخل وخارج السلطنة.
حيث يهدف المؤتمر إلى تبادل الخبرات والاستفادة من التجارب للمشاركين في تطوير وتحسين تعليم اللغة الإنجليزية بالسلطنة وكل ما من شأنه أن يساهم في تحسين مخرجات الكليات والمؤسسات التي تعتمد في منهاجها وبرامجها على اللغة الإنجليزية .
في بداية المؤتمر رحب البروفيسور يوجين كويل عميد الكلية العسكرية التقنية بالمنظمين والمشاركين في هذا الموتمر مشيدا بالتعاون المشترك بين الكلية والمجلس الثقافي البريطاني ، حيث أكد حرص الكلية على تعزيز ودعم التطور والتدريب الوظيفي لموظفي الكلية بشكل عام وموظفي قسم اللغة الإنجليزية بشكل خاص لما له من مردود إيجابي على العملية التعليمية بالكلية ومساعدته على إعداد وتأهيل الطلاب لدراستهم المستقبلية.
وفي السياق نفسه أوضح رئيس قسم اللغة الإنجليزية بالكلية العسكرية التقنية بأن هناك عدة أهداف من عقد هذا المؤتمر منها التعريف بالكلية على الصعيدين الداخلي والخارجي وإعطاء الفرصة لمدرسي اللغة الانجليزية بالكلية لتعزيز قدراتهم ومهاراتهم التدريسية ورفع كفاءتهم العملية بالإضافة إلى تعزيز التعاون مع المؤسسات التعليمية العليا داخل السلطنة ذات العلاقة باللغة الإنجليزية .
حضر المؤتمر البروفيسور يوجين كويل عميد الكلية العسكرية التقنية وعدد من أعضاء الهيئة الاكاديمية والتعليمة بالكليات الحكومية والخاصة بالسلطنة .

إلى الأعلى