الخميس 17 أغسطس 2017 م - ٢٤ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / الإثنين القادم.. مجلس محافظي البنك المركزي يناقش التغير في ملكية أسهم البنوك المرخصة العاملة بالسلطنة وتشكيل الهيئة العليا للرقابة الشرعية

الإثنين القادم.. مجلس محافظي البنك المركزي يناقش التغير في ملكية أسهم البنوك المرخصة العاملة بالسلطنة وتشكيل الهيئة العليا للرقابة الشرعية

مسقط ـ (الوطن):
يعقد مجلس محافظي البنك المركزي العماني جلسته الـ (165) برئاسة معالي الدكتور علي بن محمد بن موسى نائب رئيس مجلس المحافظين في مبنى البنك بروي يوم الإثنين 24 مارس 2014م.
وسيناقش المجلس خلال جلسته عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال من بينها التغير في ملكية أسهم البنوك المرخصة العاملة في السلطنة، بالإضافة إلى تشكيل الهيئة العليا للرقابة الشرعية داخل البنك المركزي العماني وكذلك موضوع تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة . كما سيناقش المجلس قانون الإمتثال الضريبي الأميركي للحسابات الأجنبية (FATCA).
إلى جانب ذلك سيناقش المجلس خلال جلسته الحسابات الختامية المدققة للبنك المركزي وصندوق تأمين الودائع المصرفية وكذلك صندوق التقاعد الخاص بموظفي البنك حتى 31 ديسمبر 2013م . كما سيناقش المجلس الوضع المالي للبنك المركزي كما كان عليه في نهاية فبراير 2014م، وكذلك تقرير أنشطة دوائر البنك عن الفترة الماضية، وغيرها من الموضوعات المتعلقة بالشئون الإدارية والمالية للبنك المركزي العماني والقطاع المصرفي العماني بشكل عام.

إلى الأعلى