الجمعة 24 مايو 2019 م - ١٨ رمضان ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / 2015 / يونيو (صفحة 13)

أرشيف شهر: يونيو 2015

بدء الاجتماع السنوي للجنة التراث العالمي لليونسكو في بون الألمانية

بون (ألمانيا)-(د ب أ): بدأ أمس في مدينة بون الألمانية الاجتماع السنوي للجنة التراث العالمي التابعة لمنظمة اليونسكو، وبذلك تنظم ألمانيا هذا الاجتماع للمرة الثانية منذ عام 1995 ومن المقرر أن يستمر الاجتماع حتى الثامن ...

المركزي العماني : الناتج المحلي الإجمالي يسجل نسبة ضئيلة بلغت 2.4 بالمائة عام 2013 والإيرادات الحكومية تشهد زيادة بنسبة 1.4% عام 2014م

المركزي العماني : الناتج المحلي الإجمالي يسجل نسبة ضئيلة بلغت 2.4 بالمائة عام 2013 والإيرادات الحكومية تشهد زيادة بنسبة 1.4% عام 2014م

بسبب تراجع أسعار النفط الخام مسقط -العمانية : أصدر البنك المركزي العماني امس تقريره السنوي لعام 2014 تضمن تقييما للتطورات الاقتصادية الكلية للسلطنة خلال عام 2014 بالاضافة الى تحليل لاداء القطاعات الاقتصادية الهامة والتطورات ذات ...

العراق: مقتل 15 مدنيًّا و12 من داعش في بعقوبة

بغداد ـ وكالات: أعلنت الشرطة العراقية امس الأحد مقتل 15 مدنيا و12 من عناصر (د اعش) وإصابة 15 مدنيا في أعمال عنف متفرقة شهدتها مدينة بعقوبة 57/ كم شمال شرق بغداد. وقالت المصادر لوكالة الأنباء ...

شراع .. الدولة الكردية والقلق الأميركي الفانتازي

من يتابع التصريحات الأميركية حول أحداث المنطقة يجد أنها متطابقة مع المثل القائل “أسمع كلامك يعجبني أرى أفعالك تحيرني”، فحين تقول الولايات المتحدة إنها “ضد أي تغيير ديموغرافي دائم في المنطقة وتحديدًا في (سوريا)، وإنها ...

مبنى النظرية الهرمية في معرفة الأصل الأولي في تعامل الباري مع البرية (12)

اعداد ـ هلال اللواتي: علماً .. بأن القرآن الكريم لم يختر من تسمية هذا الشكل الوجودي من الكائنات والمسمى بالإنسان والبشر إصطلاح الإنسان، إذ بناء على النظرية العرضية الأفقية تصح التسمية، لكونها – بحسب معطيات ...

إلى الأعلى