الأحد 23 سبتمبر 2018 م - ١٣ محرم ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / 2015 / يونيو (صفحة 315)

أرشيف شهر: يونيو 2015

انخفاض بمعدل حوادث الطرق

شهد معدل الحوادث بالسلطنة حتى نهاية شهر ابريل الماضي انخفاضا بنسبة 1ر9 بالمائة مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي كما تراجع معدل الوفيات بنسبة 1ر28 بالمائة والإصابات بنسبة 7 ر64 بالمائة وفق ما أشارت ...

إيران تعتزم تكثيف مفاوضات النووي وترى الخلافات سياسية

طهران ـ وكالات: قال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف إن الفريق الإيراني المفاوض سيكرّس كل وقته في المهلة المحددة للاتفاق النووي النهائي الشامل والتي تنتهي في نهاية يونيو الجاري، معتبرا ان الخلافات المتبقية سياسية ...

شراع .. الإرهاب وفائض نفاق المحاربين

لا يكاد يمر يوم من عمر المؤامرة ضد سوريا إلا ويؤرخ لموقف فاضح لحقيقة الأدوار التي يلعبها المتآمرون لتدمير هذه الدولة العربية العزيزة، الذين ينطبق عليهم المثل القائل “يكاد المريب يقول خذوني”. فهناك بون شاسع ...

غدا .. عبدالمنعم الحسني يرعى حلقة ” كيفية التعامل مع وسائل الإعلام ”

لأعضاء الادعاء العام يرعى معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام صباح يوم غد الثلاثاء حلقة (كيفية التعامل مع وسائل الإعلام) لأعضاء الادعاء العام وذلك بمبنى مجمع إدارات الادعاء العام بمحافظة مسقط بمرتفعات المطار ...

الجمعة القادم .. انطلاق فعاليات مهرجان صحم الثاني لمزاينة الإبل (الحيران)

الجمعة القادم .. انطلاق فعاليات مهرجان صحم الثاني لمزاينة الإبل (الحيران)

برعاية فيصل بن تركي آل سعيد ـ سعود المعمري:اللجنة المنظمة أكملت كافة الاستعدادات لانطلاق المزاينة والمسابقة ستقام تحت خيام مكيفة للجمهور والإبل المشاركة كتب ـ سهيل بن ناصر النهدي: تنطلق يومي الجمعة والسبت القادمين فعاليات ...

إلى الأعلى