الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م - ١٧ محرم ١٤٤١ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون (صفحة 2100)

صدور كتاب “عمان واليابان علاقات مزدهرة” بثلاث لغات

صدور كتاب “عمان واليابان علاقات مزدهرة” بثلاث لغات

مسقط ـ العمانية: صدر عن سفارة السلطنة في طوكيو باليابان كتاب بعنوان “عمان واليابان ..علاقات مزدهرة” وذلك بمناسبة مرور أربعين عاماً على قيام العلاقات الدبلوماسية بين البلدين والذي تم الاحتفال بها في عام 2012 .وقال ...

دار الأوبرا السلطانية مسقط تبرز تنوع التقاليد الروحية في أمسية “الإنشاد الصوفي” و”المدائح النبوية”

دار الأوبرا السلطانية مسقط تبرز تنوع التقاليد الروحية في أمسية “الإنشاد الصوفي” و”المدائح النبوية”

متابعة ـ فيصل بن سعيد العلوي : تصوير ـ خالد البوسعيدي : في أمسية صوفية تصدرتها المدائح النبوية في ميلاد أشرف الخلق وخير البرية محمد عليه أفضل الصلاة والسلام .. أقيمت مساء أمس الأول في ...

يوسف النحوي يسافر إلى “الغد” فيجده “جميلا” ويعود ليتقاسم المتلقي معه فرحته في “جاليري سارة” بمتحف بيت الزبير

يوسف النحوي يسافر إلى “الغد” فيجده “جميلا” ويعود ليتقاسم المتلقي معه فرحته في “جاليري سارة” بمتحف بيت الزبير

دعوة إلى الفرح يسكن الإنسان الإحساس بالجمال فيشعر بالسعادة ويستمتع به .. و”غدا كان جميلا” رسالة أردت توصيلها للمتلقي كي يستقبل غده بالتفاؤل كتب ـ إيهاب مباشر: تصوير: كومار ’’ يقول المثل العماني (الشي يبين ...

الأسبوع الافتتاحي من مبادرة فن جدة يلقي الضوء على المشهد الفني المتنامي في السعودية ويؤكد على الحفاظ على الموروث الفني والثقافي فيها

الأسبوع الافتتاحي من مبادرة فن جدة يلقي الضوء على المشهد الفني المتنامي في السعودية ويؤكد على الحفاظ على الموروث الفني والثقافي فيها

يقام في الفترة بين 4 ـ 8 فبراير المقبل جدة ـ “الوطن” : بعد تصدرها المشهد الفني السعودي لعقود وتركها لبصمة واضحة على المشهد الفنّي العالمي، تقدم مدينة جدة مبادرة فنية جديدة تهدف إلى إلقاء ...

خمسة أفلام روائية مصرية تتنافس على جوائز أقدم مهرجان سينمائي عربي بمصر .. فبراير القادم

خمسة أفلام روائية مصرية تتنافس على جوائز أقدم مهرجان سينمائي عربي بمصر .. فبراير القادم

القاهرة (رويترز): تتنافس الشهر القادم ستة أفلام روائية طويلة لمخرجين مصريين أغلبهم يخوض تجربة الإخراج للمرة الأولى في الدورة 62 لمهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما وهو أقدم مهرجان للسينما في العالم العربي. وقال الأب بطرس ...

إلى الأعلى