الأحد 8 ديسمبر 2019 م - ١١ ربيع الثانيI ١٤٤١ هـ
الرئيسية / المحليات (صفحة 2860)

بشفافية : اختلاف في الراي لا يعني النهاية

** يكثر الاختلاف بين الافراد في الرأي مع فتح مجالات ارحب للحوار والمواضيع، لكن اختلاف الاراء ووجهات النظر في المجتمعات الراقية والتي تعي معنا الاختلاف (بالرأي) وعلى قول المثل ( الاختلاف بالرأي لا يفسد للود ...

نبض واحد

واحة السلام .. ** عبر امتداد حركة التاريخ وتحولاتها المنعطفية والجذرية في هذا الكون تزداد قيمة عمان التاريخية والحضارية أهمية ومكانة منذ أزل العصور في عملية السلام من خلال توالي حركة الأجيال في هذا الوطن ...

أفلاج ولاية نـزوى تروي المزارع والبساتين بغزارة

أفلاج ولاية نـزوى تروي المزارع والبساتين بغزارة

عقب امتلاءالمخزون الجوفي للمياه في باطن الأرض نـزوى – من سالم بن عبدالله السالمي: تتدفق المياه بكميات كبيرة في معظم أفلاج ولايات نـزوى نتيجة جريان الأودية بعد الأمطار العزيرة التي شهدتها الولاية مؤخرا حيث شكل ...

نحو حضور أقوى للقيم بالمؤسسات

** تؤدي القيم دورا محوريا في تشكيل ثقافة المؤسسة وجودة ممارسة العاملين بها والمستفيدين منها، فهي تعبير عن الثقافة السائدة بها ومناخ العمل ومستويات الالتزام التي توجه سير المؤسسة ونمط عملها، وتعكس السلوك الاداري والخصوصية ...

البلديات الإقليمية تنفذ حملة للتخلص من مخلفات الذبائح والتشجيع على الذبح في المسالخ

البلديات الإقليمية تنفذ حملة للتخلص من مخلفات الذبائح والتشجيع على الذبح في المسالخ

بدأت أمس حملة ” التخلص من مخلفات الذبح” التي تنفذها وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه وذلك استعداداً لاستقبال عيد الفطر المبارك بهدف التعريف بنقاط مخلفات الذبح في كافة المناطق والقرى بالولايات الواقعة تحت اشرافها ، ...

إلى الأعلى