السبت 31 أكتوبر 2020 م - ١٤ ربيع الأول ١٤٤٢ هـ
الرئيسية / آراء (صفحة 2100)

التوسع والاستيطان في الفكر الصهيوني

” المتتبع لما تقوم به الحكومة الإسرائيلية في فلسطين العربية المحتلة، من محاولات التوسع والاستيطان وضم المزيد من الأراضي الفلسطينية وبناء المساكن والمستوطنات، لا يمكن أن نطلق عليه بالظاهرة الاستعمارية الجديدة في فكر هذا الكيان ...

باختصار .. يا شعوب العالم اتحدوا ..

في كل يوم جديد نكتشف كم هي اللعنة التي أصابت المنطقة تتسع وتكبر، فتنظيم مثل ” داعش ” لم يعد فقط واقعا عندنا، بل هو يمتد ليخترق دولا عديدة فيما دول أخرى تنتظر قدرها. ثمة ...

شراع .. الإرهاب وفائض نفاق المحاربين

لا يكاد يمر يوم من عمر المؤامرة ضد سوريا إلا ويؤرخ لموقف فاضح لحقيقة الأدوار التي يلعبها المتآمرون لتدمير هذه الدولة العربية العزيزة، الذين ينطبق عليهم المثل القائل “يكاد المريب يقول خذوني”. فهناك بون شاسع ...

يوم المقاومة والتحرير

” إسرائيل في كافة اعتداءاتها وحروبها على الدول العربية لم تكن بحاجة إلى مبررات للقيام بشن هذه الحروب. العدوان هو صفة ملازمة للوجود الإسرائيلي, فلا تمضي عشر سنوات دون أن يقوم الكيان الصهيوني باعتداءات على ...

هل حروب العرب هي حروب أهلية ؟

” لكثرة ما يروجه الإعلام الدولي والعربي ولكثرة ما تتداوله الدبلوماسية الدولية والعربية هذه الأيام كدنا نصدق أن العالم العربي يدخل في حروب أهلية لا دخل للمؤامرات فيها. فالعراق وسوريا وليبيا واليمن ولبنان وفلسطين بالتحديد ...

إلى الأعلى