ستتواجد «أودي تراديشن» هذا العام في أكثر من 20 حدثا داخل وخارج ألمانيا وستحتفل بالعديد من المناسبات، حيث ستحيي الذكرى الثمانين لفوز بيرند روزماير بمركبته Auto Union Type C بسباق الجائزة الكبرى الأوروبية، ليتمكن الجمهور من رؤية سيارة السباق هذه ذات الـ 16 أسطوانة وسماع هدير محركها المميز بعد انقطاع دام سنتين. وستشارك السيارة في 3 أحداث تقام في ألمانيا وبريطانيا.

وكما هو الحال في السنوات الماضية، سينطلق البرنامج السنوي لأودي تراديشن مع معرض تكنو كلاسيكا للسيارات في إيسن (6-10 أبريل). وستحتل أودي تراديشن القاعة رقم 7 في أكبر معرض للسيارات التاريخية في العالم. وسيكون شعارها لهذا العام هو «النُدرة» لتسليط الضوء على السيارات والدراجات النارية النادرة التي شكلت التاريخ العريق للشركة. وستجلب أودي طرازين خاصين جدا لإسعاد عشاق عالم السيارات، وهما Audi quattro Spyder وAudi Avus quattro اللذان قامت بإطلاقهما للمرة الأولى قبل 25 عاما. وفي ثلاثينيات القرن الماضي هيمنت سيارة السهم الفضي من Auto Union ومركبات مرسيدس مشهد السباقات الدولية. وفي عام 1936، أصبحت Auto Union Type C المعيار الذي تقاس عليه جميع سباقات السيارات، حيث كان هذا الطراز السبب الذي مكن المتسابق الشاب بيرند روزماير من الصعود إلى مراتب النجومية بعد موسم سباقات واحد فقط. فقد تمكن من اقتناص 3 من أصل 4 جوائز من سباق الجائزة الكبرى الأوروبية. وهي كأس الفوز وجائزة Hillclimb الألمانية وبطولة Road Racing. وقد أكمل السباق متفوقا على زميله هانز ستاك، الذي كان يعتبر عصياً على الهزيمة في سباقات التلال. وستجلب أودي تراديشن نسخة طبق الأصل من سيارة السباق إلى مهرجان جودوود للسرعة (23-26 يونيو) في انجلترا ومعرض الأيام الكلاسيكية في قلعة دايك قرب دوسلدورف (5 أغسطس إلى 7). كما ستتواجد Auto Union Type C في حدث تسلق هضبة شيلسلي والش في إنجلترا (16-17 يوليو). والتي فاز بها هانز ستاك قبل 80 عاما.
وتشمل الأحداث الكلاسيكية الرئيسية الأخرى حدث الدانوب للسيارات الكلاسيكية (23-25 يونيو) الواقع بالقرب من مقر أودي في إنغولشتات، وعرض هايدلبرغ التاريخي (21-23 يوليو) بالقرب من نيكارسولم. وفي حدث الدانوب كلاسيك، ستشارك أودي تراديشن مع أسطول كامل من السيارات التاريخية. وستلعب الطرازات من علامة NSU دوراً قيادياً في حدث هذا العام، ويمكن لزوار معرض السيارات الكلاسيكية توقع تشكيلة تضم Prinz 1000 وPrinz TT وRo80. وستظهر هذا العام نسخة من سيارة Wanderer Streamliner النادرة التي تعود إلى زمن ما قبل الحرب العالمية، لتقوم بجولات في أنحاء هايدلبرج. وشاركت السيارة الأصلية في سباق لييج-روما-لييج للمسافات الطويلة عام 1939، الذي كان الأكثر صعوبة في عصره.
وسيتواجد طراز Audi Group S prototype في مهرجان رالي إيفل في داون (21 الى 23 يوليو) وهو أكبر حدث من نوعه في ألمانيا. وقد تم تطوير السيارة لموسم عام 1987 لكنها لم تشارك أبدا في أي سباق. كما يمكن للمتفرجين رؤية اثنين من «الوحوش المجنحة» من أودي سبورت كواترو S1 في هذا الحدث.