لضمان الشفافية في طرح وإسناد المشاريع والمناقصات

مسقط ـ :
عقدت لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة اجتماعها الثاني لهذا العام وذلك بمبنى الغرفة الرئيسي بمحافظة مسقط برئاسة أحمد بن عبدالكريم الهوتي رئيس اللجنة وبحضور عدد من أعضاء اللجنة.
خلال الاجتماع تم استعراض عدد من المواضيع التي تهم قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة حيث استضافت اللجنة في اجتماعها شركة بوابة الاعمال التي تعنى بتسجيل الشركات والمؤسسات الخاصة في موقع الكتروني متخصص يعمل كوسيط يمكن للمشترك من خلاله الحصول على عقود ومشاريع في شركات ومؤسسات كبيرة داخل السلطنة وخارجها.
حيث قدم ممثلو الشركة عرضا مرئيا حول طريقة التسجيل والاستفادة من الخدمة بالإضافة الى استعراضهم للمؤشرات والنتائج التي تحققت منذ تأسيس الشركة.
وأوصى أعضاء اللجنة الجهات الحكومية والشركات المملوكة للحكومة بالإضافة الى الشركات الكبرى في القطاع الخاص الى الاستفادة من البوابات الالكترونية التي تسهل على أصحاب وصاحبات الاعمال الحصول على أعمال ومناقصات في هذه الجهات بالإضافة الى كونه يدعم التوجه الحكومي في تفعيل البوابة الإلكترونية في جميع تعاملاتها ما يضمن الشفافية في طرح واسناد المشاريع والمناقصات المختلفة.
كما استضاف الاجتماع عدد من اعضاء رواد الاعمال الذي تم انشاؤه مؤخرا حيث بحث معهم سبل التعاون خلال الفترة القريبة القادمة حيث اكد الجميع على ضرورة ايجاد خطة عمل مشتركة بإطار زمنى محدد لتفعيل مثل هذا التعاون.