في إنجاز جديد للعبة الكاراتيه
تعتبر رياضة الكاراتيه في السلطنة من الرياضات التي تتطور بسرعة نتيجة للاهتمام الذي توليه وزارة الشؤون الرياضية متمثلة في اللجنة العمانية للكاراتيه .
و في إنجاز رياضي جديد يضاف إلى الانجازات التي حققتها السلطنة في الآونة الاخيرة حيث انضمت السلطنة الى الأسرة الدولية للرياضة و ذلك من خلال اجتماع الاتحاد الدولي للكاراتيه الاخير بحضور رئيس الاتحاد و نائبه وزيارتهم للجنة الاولمبية العمانية .
وبهدف تسليط الضوء على هذا الحدث ذكر العميد عبدالملك بن غسان المزروعي رئيس اللجنة العمانية للكاراتيه ان هذا الانجاز جاء نتيجة للجهود التي تبذلها الحكومة الرشيدة و اهتمامها البالغ بالشباب و حرصها على توفير كل ما من شأنه أن يرتقي بالرياضة العمانية بكافة أنواعها .
و أضاف العميد رئيس اللجنة العمانية للكاراتيه ان اللجنة أعدت هذا الإنجاز من خلال إقامتها للعديد من الفعاليات في السلطنة و استضافتها للاندية من دول عربية شقيقة و صديقة علاوة على مشاركتها في معظم المحافل الرياضية التي أقيمت على المستوى الدولي و الاقليمي
الجدير بالذكر ان رياضة الكاراتيه هي من أهم الرياضات التي تساعد على تنمية الذات و تطوير العقل و البدن كما ان لها الأثر البارز في اكساب ممارسيها القدرة على اتخاذ القرار السليم في الأوقات الحرجة و تحت الضغط النفسي .