رشيد جابر : تفاجأت بتكريمي ونحن بحاجة إلى مثل هذه المبادرات الإيجابية
جاسم الحسني : أفضل مدير فريق بالدرجة الأولى في أول مهمة إدارية يدفعني لتقديم المزيد
ابراهيم الصواعي : تكريم صدى جعلان للمرة الثانية دليل نجاح ونعدكم بمفاجآت جديدة
رياض سبيت : أفضل حارس للمرة الثانية على التوالي بفضل لاعبي العروبة ولهم كل الشكر
عصام البارحي : تشريف ووسام كبير وبداية لمشوار قادم وتحد جديد
متابعة : ليلى بنت خلفان الرجيبية :
لكل مجتهد نصيب ... والوصول للقمة (سهل) لكن المحافظة عليها (صعب) ... وكما يقال ( من طلب العلا سهر الليالي ) ... بالأمس القريب ومن قاعة المؤتمرات بفندق كراون بلازا القرم ... اختتم الاتحاد العماني لكرة القدم موسمه الكروي 2015/2016 من خلال حفل تكريم نجوم الموسم ... والذي دأب اتحاد الكرة على إقامته سنويا من أجل تكريم المجيدين في الموسم والذين قدموا عصارة جهدهم لخدمة أنديتهم والوصول بها إلى أعلى المراتب في نهاية المطاف ... وهو أمر جيد للغاية يسهم في إبراز الوجه الحقيقي للطاقات الشبابية من لاعبين وإداريين وأجهزة فنية مشرفة على هذه الاندية والمنتخبات الوطنية كذلك ... كما أنه يعد حافزا كبيرا لذات المكرمين قبل أن يكون حافزا لبقية العاملين في الشأن الكروي بالسلطنة ...
(الوطن الرياضي) اقترب من عدد ممن شملهم التكريم مساء أمس الأول ... ليتحدثوا عن انطباعهم حول هذا التكريم وما يعقبه من تطلعات مستقبلية في المسيرة الكروية المحلية للمواسم القادمة .
تقديرا للجهد والعطاء
قال المهندس رشيد بن جابر اليافعي مدرب منتخب الشباب وأحد المكرمين في حفل تكريم نجوم الموسم : مهرجان نهاية الموسم كان جيدا للغاية و هو تقدير من الاتحاد العماني لكرة القدم لكافة المنتسبين للكرة العمانية وبصراحة تفاجأت كثيرا فقد كان حضوري من اجل المشاركة والتواجد فقط الى ان سمعت اسمي مدرج في قائمة المكرمين لما حققناه مع منتخب الشباب كما ان مبادرة الاتحاد العماني في نهاية كل موسم جيدة للغاية فهي نهاية لتعب وجهد عمل موسم كامل وحافز كبير للموسم القادم ان شاء الله .
واضاف مدرب منتخبنا للشباب : نحن كمدربي منتخبات بحاجة الى مثل ذلك التعزيز واراها لفتة ايجابية وتجديد للثقة في مشوارنا القادم فنحن اليوم نشكرهم على الحفل الرائع والتكريم المتميز الذي كان للجميع احقية به شمل الاعلاميين والمدربين والحكام واللاعبين والاداريين ونتمنى التوفيق للجميع ولمزيد من الجهد والعطاء للاستحقاقات القادمة .
عمل جماعي
الدولي محمد المسلمي نجم دفاع منتخبنا الوطني وقائد نادي فنجاء والذي اختير افضل لاعب بدوري عمانتل للمحترفين قال : الحمد لله رب العالمين على تتويجي بلقب افضل لاعب بالموسم ، وهذا نتيجة وثمرة العمل الجماعي من قبل اللاعبين ولولاهم وتكاتفهم وحبهم للنجاح لما حققت الجائزة ، وأشكر كل من ساهم في حصولي على الجائزة من الجهاز الفني والاداري والطبي بشكل عام واللاعبين بشكل خاص. وما زلت في البداية ولم أحقق الشيء الكثير ، بل على العكس تماما فإن هذه الجائزة ستزيدني عزيمة وإصرارا على تحقيق المزيد من الإنجازات متمنيا التوفيق للجميع في قادم المواعيد .
أثر كبير
قال جاسم بن ربيع الحسني مدير فريق جعلان والذي اختير كأفضل مدير فريق بالدرجة الأولى : الحمد لله رب العالمين على هذا التكريم بحصولي على لقب افضل مدير فريق بالدرجة الأولى ، وهو أمر أثلج صدري خاصة وله أثر كبير في مسيرتي الكروية خاصة وأنه جاء من خلال أول مهمة إدارية أتولاها في مسيرتي الرياضية ، فكل الشكر والتقدير لكل من ساهم في حصولي على التكريم من لاعبين وجهاز فني وإداري وجمهور ، كان موسم صعبا بالنسبة لنا بكل ما تحمله الكلمة من معنى تكلل بالنجاح والصعود لأول مرة في تاريخ النادي لدوري المحترفين العماني وهو أكبر إنجاز لي بطبيعة الحال .
وأضاف الحسني : سبق أن حصلت على لقب بطل الدرجة الثانية في موسم 2003م عندما كنت لاعبا بفريق جعلان ، والحمد لله اليوم أحصد إنجازا جديدا رغم قلة خبرتي الإدارية في التعامل مع مثل هذه المواقف .
تقديم الأفضل
قال إبراهيم الصواعي العضو البارز في فريق صدى جعلان التطوعي : جزيل الشكر والامتنان لكل القائمين على هذا الحفل البهيج والأخوة برابطة دوري المحترفين وكذلك الاتحاد العماني لكرة القدم على تكريم فريق صدى جعلان للمرة الثانية على التوالي ، وهذا دليل على أنهم كانوا قريبين من جهود الفريق ومتابعته المستمرة لمختلف الدوريات المحلية ومرافقة المنتخبات الوطنية أينما حطت رحاله وبتغطية متنوعى ومشاريع تطوعية البعض منها سيرى النور قريبا .
وأضاف الصواعي : العمل التطوعي بمجال الرياضة صعب جدا وأبرز التحديات الاستمرار بنفس العطاء وتكريم الفريق هو بمثابة تحد لتقديم أفضل الامكانيات ، لدينا الكثير لتقديمه ونعدكم بمفاجآت كثيرة ومشاريع تطوعية سترى النور قريبا نسعى من خلالها الاستغلال الأمثل لمواقع التواصل الاجتماعي نحو تطلعات متابعة وشغف الجماهير .
شيء كبير
قال رياض سبيت حارس مرمى نادي العروبة والفائز بلقب أفضل حارس مرمى بدوري عمانتل للمحترفين : تشرفت بحضوري لحفل تكريم نجوم الموسم ، وهذه الجائزة تعني لي الشيء الكبير لأنها تضعك تسعى لأن تكون الأفضل وتقدم مستوى أكبر عن المواسم السابقة ، وهذه هي ثاني جائزة أحصل عليها للمرة الثانية على التوالي ، وأشكر جميع الداعمين الذين ساندوا رياض سبيت وأقصد هنا جميع لاعبي العروبة الذين ساعدوني على الحصول لهذه الجائزة رغم أنها لقب فردي ، لكنهم هم من ساعدني في الحصول عليها ، وأسعى أن يكون طموحي أكبر من هذا التكريم وأملي أن أحظى بأمر أكبر على مستوى النادي الذي غاب عن منصة التتويج أو على المستوى الشخصي كذلك .
وسام على صدري
قال عصام البارحي مهاجم نادي الرستاق والفائز بلقب أفضل لاعب بدوري الدرجة الأولى : الحمد لله قبل كل شيء وبالنسبة لحفل نهاية الموسم الحالي جاء جدا متميز من ناحية التنظيم والحضور وبالاخص مشاركة كافة الاندية الرياضية وتواجدنا في مكان واحد مع الاداريين والاعلاميين والحكام واللاعبين وأشكر الاتحاد العماني لكرة القدم على هذا الحفل الرائع والتكريم المتميز الذي حظينا به كما انني اشكرهم على اختياري افضل لاعب في دوري الدرجة الاولى لهذا الموسم وبالنسبة لي تشريف ووسام كبير وبداية لمشوار قادم وتحدي جديد ان شاء الله .
واضاف البارحي : بالفعل هذا التكريم جاء دافعا بالنسبة لنا للموسم القادم في التنافس وتقديم الافضل وبخاصة اننا صعدنا الى دوري الاضواء بعد سنوات طويلة من حلم الصعود واللعب من الاندية الكبار .