توج فريق قيادة شرطة المهام الخاصة بطلاً لختام بطولة شرطة عمان السلطانية للسباحة لهذا العام، والتي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي، وجرت منافساتها على حوض السباحة بمجمع وحدة المهام الخاصة بقريات، بمشاركة (361) سباحاً يمثلون 35 فريقاً من مختلف تشكيلات شرطة عمان السلطانية، وذلك تحت رعاية العميد مهندس محمد بن عوض بن سالم الرواس وجاءت نتائج البطولة على النحو التالي.
في مسابقة (100x4) متر تتابع سباحة حرة فريق قيادة شرطة المهام الخاصة في المركز الأول، بينما حل فريق قيادة شرطة خفر السواحل في المركز الثاني، وفريق وحدة شرطة المهام الخاصة بصحار في المركز الثالث.
وفي مسابقة (100x4) متر تتابع سباحة متنوعة حصل فريق قيادة شرطة المهام الخاصة على المركز الأول، وجاء فريق قيادة شرطة خفر السواحل في المركز الثاني، بينما حل فريق الهيئة العامة للدفاع المدني والأسعاف في المركز الثالث.
وفي مسابقة (50x4) متر تتابع سباحة حرة حل فريق قيادة شرطة المهام الخاصة في المركز الأول، بينما جاء فريق قيادة شرطة خفر السواحل في المركز الثاني، وحل في المركز الثالث فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بولاية صحار.
وفي مسابقة (50x4) متر تتابع سباحة متنوعة حقق فريق قيادة شرطة خفر السواحل المركز الأول، وجاء فريق قيادة شرطة المهام الخاصة في المركز الثاني ، بينما حل في المركز الثالث فريق الهيئة العامة للدفاع المدني والاسعاف.
وحصل مبارك بن سيف الرويحي من قيادة شرطة خفر السواحل على المركز الأول في مسابقة (100) متر سباحة فراشة، وجاء في المركز الثاني ناصر بن خليفة الصالحي من قيادة شرطة المهام الخاصة، وفي المركز الثالث حميد بن حمدان الحسني من قيادة شرطة خفر السواحل.
وفي مسابقة (100) متر سباحة حرة جاء في المركز الأول عصام بن مال الله الوهيبي من قيادة شرطة المهام الخاصة ، وحصل على المركز الثاني حسن بن ناصر الحسني من قيادة شرطة المهام الخاصة ، وجاء في المركز الثالث أكرم بن عبدالله الجهوري من قيادة شرطة خفر السواحل.
وفي مسابقة (100) متر سباحة صدر حل في المركز الأول حسين بن علي الوهيبي من قيادة شرطة المهام الخاصة، وجاء في المركز الثاني محمد بن علي الجعفري من قيادة شرطة خفر السواحل، وحل في المركز الثالث مازن بن حميد الشامسي من قيادة شرطة خفر السواحل.
وفي مسابقة (100) متر سباحة ظهر حل في المركز الأول أحمد بن مرهون الكليبي من قيادة شرطة المهام الخاصة ، وحصل على المركز الثاني حميد بن حمدان الحسني من قيادة شرطة خفر السواحل ، وفي المركز الثالث جاء خالد بن مبارك الفلاحي من قيادة شرطة خفر السواحل.
أما في مسابقة (50) متر سباحة حرة فقد حصل على المركز الأول عصام بن مال الله الوهيبي من قيادة شرطة المهام الخاصة ، بينما جاء في المركز الثاني حسين بن ناصر الحسني من قيادة شرطة المهام الخاصة ، وحصل على المركز الثالث أكرم بن عبدالله الجهوري من قيادة شرطة خفر السواحل.
بينما جاء المتسابق حسين بن علي الوهيبي من قيادة شرطة المهام الخاصة في المركز الأول في مسابقة (50) متر سباحة صدر، وحل في المركز الثاني نواف بن علي الجابري من قيادة شرطة المهام الخاصة ، بينما جاء في المركز الثالث محمد بن علي الجعفري من قيادة شرطة خفر السواحل.
وفي مسابقة (50) متر سباحة فراشة جاء مبارك بن سيف الرويحي من قيادة شرطة خفر السواحل في المركز الأول، وجاء في المركز الثاني ناصر بن خليفة الصالحي من قيادة شرطة المهام الخاصة ، وحل في المركز الثالث سمير بن ناصر الدغيشي من قيادة شرطة خفر السواحل.
وفي مسابقة (50) متر سباحة ظهر حل في المركز الأول أحمد بن مرهون الكليبي من قيادة شرطة المهام الخاصة ، وجاء في المركز الثاني محمود بن علي البطاشي من قيادة شرطة خفر السواحل ، وحل في المركز الثالث خالد بن مبارك الفلاحي من قيادة شرطة خفر السواحل. في نهاية المسابقات قام راعي البطولة بتوزيع الكؤوس والجوائز للفائزين.