احتفالاً بالعيد الوطني الـ 46 المجيد

مسقط ـ "الوطن":
احتفى طيران السلام بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد مع قيام أولى طائراته بالهبوط في مطار مسقط الدولي، حيث حطت طائرة الإيرباص (A320) على أرض المطار وهي تزدان بشعار طيران السلام وظلال اللونين الأزرق والأخضر في دلالة رمزية لمشاهد البحر الساحرة والطبيعة الخلابة التي تزخر بها السلطنة.
وقال المهندس خالد بن هلال اليحمدي، الرئيس التنفيذي للشركة المؤسسة، شركة مسقط الوطنية للتطوير والاستثمار "أساس"، ورئيس مجلس إدارة طيران السلام: "إن السلامة والأمان يتربعان على قمة أولوياتنا في طيران السلام، ونحن نبذل قصارى جهدنا لإنهاء جميع متطلبات مرحلة الاختبار بحيث نباشر رحلاتنا الجوية بين مسقط إلى صلالة قبل نهاية هذا العام".
ومن جانبه، قال فرانسوا بوتليـيـه، الرئيس التنفيذي لطيران السلام، والذي كان برفقة الطيارين داخل مقصورة القيادة خلال الرحلة: "لقد كنت فخوراً جداً بوجودي خلال اللحظة التي حطت فيها أولى طائراتنا على أرض مطار مسقط الدولي والذي سيكون قاعدتنا والتي سننطلق منها لوجهاتنا المختلفة في مسيرتنا لدفع عجلة قطاع الطيران الاقتصادي في السلطنة. ونحن الآن بصدد الانتهاء من جميع التعديلات الضرورية على الطائرة، حيث إننا على ثقة تامة، ومن خلال أسطولنا الأولي من ثلاث طائرات، من قدرتنا على ترسيخ مكانتنا وتقديم أفضل تجربة تجسّد الروح العُمانية الأصيلة في أسمى معانيها لجميع مسافرينا".
وأضاف بوتليـيـه: "ينصب تركيزنا على نيل رضا العملاء، وسنلتزم على الدوام بالارتقاء بمعايير السفر لأغراض العمل والاستجمام من خلال إعادة تعريف مفهوم الطيران منخفض التكلفة، وفتح المزيد من الآفاق أمام المسافرين للاستمتاع بتجربة سفر مثرية بكلفة أقل، ودون التنازل عن عناصر الجودة والسلامة والأمان".