كتب ـ هاشم الهاشمي:
وافق مجلس إدارة شركة مطاحن صلالة (ش.م.ع.ع) على دراسة مقترح الاندماج المقدم من شركة صلالة للمعكرونة (ش.م.ع.م)، حيث سيتم تعيين بيت خبرة لتقييم مقترح الاندماج وتقييم أصول الشركتين واقتراح نسبة تبادل الأسهم.
جاء ذلك في إفصاح لشركة مطاحن صلالة (ش.م.ع.ع) بثه موقع سوق مسقط للأوراق المالية جاء فيه "عقد مجلس إدارة شركة مطاحن صلالة (ش.م.ع.ع) اجتماعاً مساء يوم الخميس الموافق 29 ديسمبر2016م، ووافق على دراسة مقترح الاندماج المقدم من شركة صلالة للمعكرونة (ش.م.ع.م). وسوف يتم تعيين بيت خبرة لتقييم مقترح الاندماج وتقييم أصول الشركتين وإقتراح نسبة تبادل الإسهم. وسوف تقوم الشركة بإحاطة المساهمين بأية تطورات في هذا الموضوع عن طريق الإفصاح في السوق".
"كما أوصى المجلس الجمعية العامة العادية القادمة بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 40% من رأس المال المدفوع عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2016م بواقع 40 بيسة للسهم الواحد ، والنظر في توزيع أرباح مرحلية في النصف الثاني من عام 2017م بواقع 20% من رأس المال المدفوع (بواقع 20 بيسة للسهم الواحد) بعد استلام مستحقات الشركة من الدعم الحكومي عن الأعوام 2013- 2014م والذي لم يتم صرفه إلى تاريخه".