تنظم شركة الصفاء للأغذية، أكبر مشروع دواجن متكامل في السلطنة النسخة الثالثة من "بطولة الجولف من الصفاء" في 14 يناير 2017 بنادي غلا فالي للجولف. وتعد مسابقة التسديد الفردي (18 حفرة) مفتوحة لجميع لاعبي الجولف المسجلين في مباريات الهانديكاب بالسلطنة. وستنطلق اللعبة في تمام الساعة 6:30 صباحاً وتنتهي قرب المساء. ومن خلال هذه البطولة، تهدف الصفاء للأغذية إلى رفع مستوى الوعي بهذه الرياضة في المجتمع العُماني إلى جانب كونها مظلة تجمع لاعبي الجولف من ذوي المهارة. تعقيباً على البطولة المزمع إقامتها، صرّح سيدارتا لينكا، رئيس قسم التسويق والمبيعات قائلاً: "إنه ليسعدنا أن نشرف على تنظيم فعالية كبيرة كبطولة الجولف السنوية بحضور مجموعة من لاعبي الجولف والداعمين لشركة الصفاء للأغذية. ومنذ أن أبصرت الصفاء النور واسمها مرتبط بالمنتجات الحلال، الطازجة، النقية، الشهية والصحية. ومن خلال هذه البطولة، والتي تعد الحدث الرياضي الرئيسي للشركة، فإننا نسعى للترويج للغذاء الصحي عبر رياضة الجولف."
وأضاف: "وفي يوم بدء اللعب وقبل انطلاق البطولة، سيتم توزيع وجبات مشوية من الصفاء على اللاعبين. وستكون هذه الوجبات معدّة من دجاج ولحوم الصفاء النقية والطبيعية، والخالية من الهرمونات المضافة، الستيرويدس، النكهات الصناعية والتي لم يتم حقنها بالماء لزيادة أحجامها. وليس ذلك وحسب، بل وسيقام في المساء احتفال لتكريم الفائزين بالمركز الأول، المركز الثاني، المركز الثالث، الفائزة بالمركز الأول من فئة النساء والفائز بالمركز الأول من فئة الصغار. وسيلي هذا الاحتفال إقامة مأدبة عشاء لجميع الحاضرين."
ويشهد مجتمع الجولف زيادة ملحوظة في أعداد اللاعبين نظراً للاهتمام الذي أولته السلطنة لمرافق الجولف في السنوات الأخيرة. وتسعى الصفاء للأغذية من خلال هذه البطولة السنوية أن تبذل ما في وسعها لنشر صيت واسع للعبة الجولف في السلطنة، إلى جانب كونها منصة لعرض مجموعة منتجاتها الصحية والشهية. ونظراً لما تحظى به بطولة الجولف من ردود فعل إيجابية وإقبال شديد في كل عام، فإن الصفاء على ثقة تامة بأن نسخة البطولة لهذه السنة ستكلل بالنجاح وستشكّل أحد أكبر التجمّعات لعُشّاق الجولف في البلاد.