الخميس 18 أغسطس 2022 م - ٢٠ محرم ١٤٤٤ هـ
الرئيسية / الرياضة / أولمبيادنا الخاص .. ما قصرتوا
أولمبيادنا الخاص .. ما قصرتوا

أولمبيادنا الخاص .. ما قصرتوا

صحيح أن الحياة إما أن تكون مغامرة جريئة .. أو لا شيء .. من هذا المنطلق تشرفنا بالاولمبياد الخاص العماني .. تشرفنا بالاهتمام المتواصل الذي جاء من اللجنة لأبنائنا وبناتنا المنتسبين إلى الاولمبياد الخاص .. بالفعل ما شاهدناه من تطلعات وآمال جسدت على ارض الواقع … اعتلى هرمها صاحب السمو السيد فيصل بن تركي آل سعيد رئيس الأولمبياد الخاص العمانى والحائز على عضوية اللجنه الاستشارية الدولية للأولمبياد الخاص الدولي بدأ من الصفر يبحث عن ذات هذه اللجنة وسط المجازفة الكبيرة والارادة العالية والاصرار الى ان جاءت بالفعل اللجنة العمانية للاولمبياد الخاص لجنة مستقلة فقد كانت من اهم اهداف سموه النهوض بحركة الاولمبياد الخاص والسير بها قدما .
وبالفعل إلى اليوم كانت ولازالت اللجنة تعمل على تحسين طبيعة حياة الأفراد ذوي الإعاقة الذهنية ومن ثم حياة المحيطين وهو اسمى الأهداف التي شاهدناه في المنتسبين لهذه اللجنة وىخر ما قدموه في حفلهم السنوي الاخير كان حفلا انيقا نال اعجاب الحضور كافة كما اننا كنا فخورين جدا بالاداء الرائع والفقرات الشيقة التي قدمها شبابنا واطفالنا ذوي الاعاقة الذهنية بالفعل استطاع كافة العاملين باللجنة من توظيف كامل طاقاتهم وتطوير مهاراتهم وذلك من خلال المشاركة في التدريبات والمسابقات الرياضية وما اظهره لاعبو الاولمبياد الخاص كان نتيجة أنهم استطاعوا أن يصلوا الى مرحلة الاشباع المعنوي و القيام بأدوارهم كأعضاء منتجين في المجتمع .
ولله در من يعملون وعملوا وراء الكواليس لنرى تلك اللوحات الرائعة … فألف شكر لكل المساهمين والداعمين والاداريين والفنيين وراء الاولمبياد الخاص العماني … والشكر موصول ايضا لكافة الاسر التي وقفت وراء نجاح ابنائهم بالمتابعة والتنسيق مع الجمعية العمانية للاولمبياد الخاص فهذا هو المغزى وللأمام دائما وموفقين أن شاء في البطولات الإقليمية والمحلية والعالمية التي تسعون للتواجد فيها وتمثيل اسم السلطنة بها .
وجهة نظر ,,,,
إن أعظم اكتشاف لجيلي ، هو أن الإنسان يمكن أن يغير حياته ، إذا ما استطاع أن يغير اتجاهاته العقلية .
من اسرة تحرير الوطن
ليلى بنت خلفان الرجيبية
Myth_512@hotmail.com

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap