■ تشارك عمانتل اليوم في رحلة الدراجين العرب لاستكشاف السلطنة وما تتمتع به من مواطن جمالية تثري الجانب السياحي وزيارة معالمها الأثرية لتؤكد مكانة عمان تاريخيا. رحلة الدراجين العرب هو سباق للدراجات النارية ينظمه نادي مسقط بايكرز بالتعاون مع الجمعية العمانية للسيارات والفرق (عمان بايكرز وعمان موتور بايك وسولو عماني) من اليوم وحتى الخامس من الشهر الحالي، وتأتي هذه المشاركة في إطار اهتمام عمانتل بالشباب ومشاركتهم في فعالياتهم المختلفة بالإضافة إلى مسؤولية الشركة الاجتماعية لدعم المبادرات والفعاليات الإقليمية التي تقام على أرض السلطنة.

يشارك في رحلة الدراجين العرب التي تدعمها «عمانتل» ما يقارب من 200 متسابق ودراج من مختلف الدول الخليجية والعربية على مدى أربعة أيام يقطعون خلالها 1200 كيلومتر من محافظات السلطنة حيث ينطلق السباق من الجمعية العمانية للسيارات بمحافظة مسقط مرورا بوادي شاب بولاية قريات ومن ثم يواصلون طريقهم إلى رأس الجنز ورأس الرويس وأصيلة بولاية صور مرورا بوادي بني خالد ورمال بدية وسوق نزوى العريق بمحافظة الداخلية وكهف الهوتة، وبعد الانتهاء من محافظة الداخلية سيتوجه إلى محافظة الظاهرة بولاية عبري ومن ثم ينطلقون إلى ولاية صحار بمحافظة شمال الباطنة.
وتؤكد عمانتل من خلال هذه المشاركة في رحلة الدراجين العرب على حرصها على التواصل مع الشباب العماني والعربي على حد سواء وتحقيق آمالهم وتطلعاتهم، ومشاركتهم الشغف والإثارة في هذا النوع من المسابقات، كما تؤكد عمانتل التزامها في تعزيز مكانة السلطنة في كل المحافل والتجمعات العربية والإقليمية والعالمية خاصة تلك التي تنظم في السلطنة والمشاركة في إنجاحها والمساهمة في الترويج للسلطنة سياحيا وتسويقيا . ■