مسقط ـ العمانية: قام الطيران العماني الناقل الوطني للسلطنة بتحديث شامل لثلاث طائرات من طراز أيه 300-330 بعد أن خضعت مقصوراتها بالدرجة الأولى إلى هذا التحديث.
وقال المهندس عبدالعزيز بن سعود الرئيسي نائب الرئيس التنفيذي لتطوير العلامة التجارية والمنتجات بالطيران العماني إن هذا التحديث يهدف الى توفير سبل الراحة والرفاهية للمسافرين على متن الطيران العماني.
وأوضح ان المقصورات الداخلية السابقة لطائرات الطيران العماني من طراز أيه 330 كانت قد حظيت باعتراف وتقدير دولي لالتزامها بأعلى المعايير في الصناعة عندما جرى تدشينها في عام 2009.. مشيرا الى ان المقصورات الجديدة للطائرات من نفس الطراز تحظى لهذه المعايير العالية؛ وبالتالي فإن النتائج الجديدة بلا شك ستلاقي استحسان ضيوف الطيران العماني.
يذكر ان الطيران العُماني كان قد أطلق برنامجه التوسعي الطموح على مستوى الأسطول والشبكة الجوية منذ نهاية عام 2014، وهي الفترة التي شهد فيها الناقل الوطني للسلطنة استلام طائرات جديدة كليًا من طراز إيرباص أيه 300-330، إلى جانب طائرات من طراز بوينج بي 800-737 وبوينج من طراز بي 900-737 وطائرات أخرى من طراز بوينج بي 8-787 دريملاينر بالإضافة الى تدشين العديد من الوجهات الى مختلف المدن والعواصم العالمية.