تألق منتخبنا العماني العسكري في الجولة الاولى من البطولة أعطاه العلامة الكاملة برضا الجميع عن الاداء المشرف الذي ظهرت به كرة القدم العسكرية خلال الايام الماضية فقد كانت الصورة متكاملة في كافة المباريات ليختتم المرحلة الاولى وهو في مقدمة مجموعته يترأسهم بدون منازع له .. فرحتنا كبيرة ولم تأت من فراغ فقد تعطشنا سنوات طويلة لمثل تلك المباريات الجميلة والتي ترى جهود اللاعبين والجهازين الاداري والفني في اخراج مباراة تليق بمستضيف البطولة وبالجماهير التي تضج فرحا ومؤازرة في المدرجات .
نجم الساحة المنتخب العماني العسكري يستحق منا اعادة النبض الواحد من جديد وان نشكل لوحات غناء متنوعة في آلية التشجيع من على المدرجات فالمرحلة الحالية ستكون حاسمة للغاية فهي لا تقبل القسمة على اثنين وانما سيلعبونها بنظام خروج المغلوب بما ان منتخبنا كتب لنفسه الافضلية بين 8 المنتخبات المتأهلة لدور الثمانية .. لذا نتمنى ان لا نستمر في التشجيع والتواجد في المدرجات وان نقف وراء منتخبنا نؤازره لكي نراه يتوج بكأس البطولة ان شاء الله فالجماهير العمانية الوفية كانت وما زالت جنبا على جنب تؤازر وتقف وراء منتخباتها فالمباريات القادمة جماهيرنا الاعزاء لن تكتمل مشاهدها الا بوجودكم فشدوا الهمة .
الجميل في آلية التشجيع اللوحات التي قدمتها الجالية المصرية فقد كانت ملفتة للانتباه فيمن يحضر المباريات او يتابعها عبر شاشات التلفاز فهي جديرة بالشكر والتقدير كما انها قدمت وما زالت تقدم دروسا جميلة ورائعة في فن التشجيع لمنتخب بلادها .. فهذا هو التشجيع ان تقف مع منتخبك اينما تواجد يدا واحدة طوال ال 90 دقيقة وانت معه فالجماهير لا نبالغ ونقول انها تملك العصى السحرية لتغيير نتيجة المباراة وانما تبث الحماس والروح العالية في نفوس اللاعبين وبالتالي تصبح لديهم الرغبة في مواصلة المباراة وتحقيق نتيجة ايجابية .
نتمنى ان يوفق منتخبنا الوطني العسكري في مشواره القادم وان يكلل عناءه بالتتويج وان يكون علم السلطنة دائما خفاقا عاليا يرفرف بانجازات ابنائه .. كما اننا نثمن الاشادة التي حظيت بها السلطنة من خلال الاستضافة المتكاملة لكافة الوفود من خلال حسن الاستقبال والضيافة والكرم التي حظوا بها في ارض السلطنة فهي بالفعل تثلج الصدر والشكر موصول لكافة القائمين وراء نجاح البطولة .
وجهة نظر ,,,,
عليك أن تفعل الأشياء التي تعتقد أنه ليس باستطاعتك أن تفعلها .

ليلى بنت خلفان الرجيبية
من أسرة تحرير الوطن
[email protected]