الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 م - ٨ ربيع الأول ١٤٤٤ هـ
الرئيسية / الرياضة / المرضوف يستقبل الرحالة السعودي ناصر الجار الله
المرضوف يستقبل الرحالة السعودي ناصر الجار الله

المرضوف يستقبل الرحالة السعودي ناصر الجار الله

استقبل معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية بمكتبه صباح الثلاثاء الماضي الرحالة السعودي ناصر بن محمد الجار الله القحطاني الذي وصل إلى السلطنة وذلك ضمن رحلته والتي يجوب من خلالها دول الخليج سيراً على الأقدام لمدة 60 يوما.
وأثناء المقابلة رحب معالي الشيخ بالرحالة السعودي متمنياً له التوفيق في تحقيق أهداف رحلته وتعزيز التواصل بين أبناء مجلس التعاون لدول الخليج العربية لما فيه الخير للجميع وأستمع الى شرح مفصل عن خط سير الرحالة وأهدافها.
ومن جانبه أعرب الرحالة السعودي ناصر القحطاني عن بالغ سعادته لوجوده في السلطنة واستقباله من قِبل معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية، مقدما شكره الجزيل للشعب العماني على حفاوة الاستقبال.
الجدير بالذكر بأن الرحالة القحطاني يسعى خلال رحلته التوقف عند أبرز معالم الدول والالتقاء بأفراد المجتمع لتعريفهم برحلته وأهدافها وكما يسعى إلى إعداد كتاب يوثق رحلته التي بدأها من دولة الكويت، مروراً بمملكة البحرين ودولة قطر ودولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان قبل أن يختتمها عند وصوله إلى مقر مجلس التعاون الخليجي بالعاصمة السعودية الرياض.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap