الجمعة 21 يناير 2022 م - ١٨ جمادى الأخرة ١٤٤٣ هـ
الرئيسية / الرياضة / اختتام كأس النخبة لالتقاط الأوتاد بالرحبة
اختتام كأس النخبة لالتقاط الأوتاد بالرحبة

اختتام كأس النخبة لالتقاط الأوتاد بالرحبة

بركاء ـ العمانية: اختتم اليوم منافسات كأس النخبة لالتقاط الأوتاد التي ينظمها الاتحاد العماني للفروسية بميدان الرحبة بولاية بركاء بمشاركة /54/ فارسًا من مختلف وحدات الخيالة الحكومية.
ورعى السيد منذر بن سيف البوسعيدي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للفروسية مساء اليوم ختام كأس النخبة لالتقاط الأوتاد.
وفي الفترة الصباحية من البطولة أقيمت يوم أمس مسابقة الفردي التقاط وتد بالرمح بواقع ثلاث جولات حقق الميدالية الذهبية والمركز الأول الفارس عاهد بن خميس البلوشي من خيالة مدرعات سلطان عمان والميدالية الفضية والمركز الثاني كان من نصيب الفارس هشام بن علي البكري من خيالة مدرعات سلطان عمان أما المركز الثالث والميدالية البرونزية فنالها الفارس ياسر بن باروت الحسني من خيالة مدرعات سلطان عمان.
أما في مسابقة فردي حلقتين ووتد بالرمح بواقع جولتين حقق المركز الأول والميدالية الذهبية الفارس علي بن خميس البلوشي والمركز الثاني والميدالية الفضية الفارس سامي بن سعيد المعمري من خيالة الحرس السلطاني العماني والمركز الثالث والميدالية البرونزية حققها الفارس أيوب بن خميس التوبي من خيالة الحرس السلطاني العماني.
وتضمنت الفترة المسائية مسابقة لفردي التقاط وتد بالسيف بواقع ثلاث جولات حيث تمكن من إحراز المركز الأول والميدالية الذهبية الفارس خالد بن عامر الحبسي من خيالة مدرعات سلطان عمان والمركز الثاني والميدالية الفضية الفارس صفوان بن زيد الرحبي من الخيالة السلطانية والمركز الثالث والميدالية البرونزية الفارس زيد بن حمود السعيدي من خيالة مدرعات سلطان عمان.
وفي مسابقة فردي ليمونتين ووتد بالسيف بواقع جولتين حقق المركز الأول والميدالية الذهبية الفارس صفوان بن زيد المعمري من الخيالة السلطانية والمركز الثاني والميدالية الفضية الفارس ناصر بن راشد السيابي من خيالة مدرعات سلطان عمان والمركز الثالث الميدالية البرونزية الفارس حمد بن ناصر الريامي من الخيالة السلطانية.
وشارك اليوم في ختام البطولة أفضل 50% من المشاركين في اليوم الأول وهم الذين تأهلوا للمنافسات بلغ عددهم 29 فارسًا.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap