تدشّن شركة (بريد عمان) في ركنها بالموقع الذي يقام فيه مهرجان صلالة السياحي 15 طابعًا بريديًا مميزًا بهدف الترويج للسلطنة بشكل عام ولمحافظة ظفار والمهرجان بشكل خاص.
وقال يحيى الغنامي رئيس قسم الإعلام في (بريد عمان): إن الشركة دأبت على إصدار طوابع بريدية بمناسبة مهرجان خريف صلالة بالإضافة إلى إصدار غلاف به شعار المهرجان.
وأكد بأن الشركة تؤمن بأهمية الإسهام في إنجاح مهرجان صلالة السياحي من خلال الترويج له على مختلفة الأصعدة، مشيرًا إلى أن الطوابع البريدية تُعدّ وسيلة مهمة لتحقيق ذلك، فهي إلى جانب الصور التي تحملها ستوّفر فرصة لزائري المهرجان للتعرف عليها واقتنائها، وكذلك التعرّف على الأماكن المطبوعة عليها، إلى جانب الإضافة المعرفية التي ستقدّمها للمطلعين عليها.
وأوضح الغنامي أن المجموعة البريدية التي ستدشنها (بريد عمان) السبت المقبل تتكون من خمسة عشر طابعًا بريديًا تنوعت في أشكالها لتبرز المظاهر الطبيعية والسياحية التي حباها الله عز وجل لمحافظة ظفار حيث تم تصوير المشاهد المطبوعة فيها في عدة مناطق بالمحافظة.
وقال الغنامي: إن المناظر التي سيتم طباعتها على الطوابع الخمس عشرة الجديدة قام بتصويرها المصور العماني حمد البوسعيدي.
واوضح رئيس قسم الإعلام بالشركة أن هواة الطوابع وكذلك زائري المهرجان يستطيعون الحصول على الطوابع الجديدة عبر الاشتراك بعضوية قسم هواة الطوابع أو زيارة ركن (بريد عمان) بالموقع الذي يقام فيه المهرجان للتعرف على الطوابع البريدية الكثيرة التي أصدرتها الشركة مسبقاً ومواضيعها المتعددة.
وأوضح الغنامي أن (بريد عمان) ستقوم بالإعلان في الأيام القادمة عن مسابقة تصوير لأجواء خريف صلالة، حيث سيتم استخدام الصور الفائزة في الطوابع والأظرف البريدية التي ستصدرها (بريد عمان) مستقبلاً، مؤكدًا أن هذه المسابقة تأتي لتشجيع المواهب على التصوير، بما يخدم التسويق للسلطنة وما تزخر به من مقومات طبيعية ومناظر خلابة كثيرة.